أحدث الأخبارايرانمحور المقاومة

قائد هيئة الأركان الإيرانية: إسرائيل لن تنعم بالهدوء في حال واصلت أعمالها ضد إيران

مجلة تحليلات العصر الدولية /صحيفة الاحداث

قال قائد هيئة الأركان الإيرانية، اللواء محمد باقري، إن إسرائيل لن تنعم بالهدوء في حال واصلت أعمالها ضد إيران، مؤكداً ان جبهة المقاومة سترد على إسرائيل بصرامة.
وتأتي تحذيرات المسؤول العسكري الإيراني، بعد أيام من سقوط صاروخ قرب مفاعل ديمونة جنوب إسرائيل، وقال : إنه لايمكن لإسرائيل أن تعتقد أن بإمكانها مواصلة استهداف الأراضي السورية بشكل دائم، وارتكاب الأعمال الخبيثة ضد السفن الإيرانية في البحار من دون أن تتلقى الرد.
وحذر باقري إسرائيل من أن “العمليات التي جرت ضد إسرائيل مؤخرا والإجراءات المستقبلية التي ستهدد مصالحها ستعيد الإسرائيليين إلى رشدهم”.
وعند سؤاله عن المسؤول عن إطلاق الصاروخ الذي سقط قرب مفاعل ديمونا قال باقري : “لن نعلن شيئا عن منفذ الأحداث الأخيرة ضد إسرائيل ولا نعلم من هو، لكن جبهة المقاومة سترد بحزم على الأعمال الإسرائيلية”، وتابع : “لكن في حال استمرار الأعمال العدائبة الإسرائيلية مستقبلاً فإنه من غير المعروف كيف سيكون رد إيران« لكن إسرائيل لن تنعم بالهدوء”.
وكانت وسائل إعلام إيرانية تحدثت الأسبوع الماضي أن الصاروخ الذي سقط قرب مفاعل ديمونا، هو صاروخ أرض – أرض  وليس أرض – جو كما جاء في بيان الجيش الإسرائيلي، وقالت إن جماعات المقاومة نفذت عملية ضد إسرائيل انطلاقاً من الأراضي السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى