أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنشؤون امريكيةفلسطينمحور المقاومة

قلق أمريكي صهيوني بعد تحرر محافظة “مأرب” وستكون المعركة القادمة لقوات صنعاء تحرير المقدسات “مكه المكرمة” و”القدس الشريف”

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

تكشفت الحقيقة أن العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني على الشعب اليمني ليس لغرض شرعية الدنبوع ولكن بعد ماظهرت الحقيقة وأمام العالم أجمع أن العدو اﻹساسي هو العدو الصهيوني بعد ماعترف في أعلامة ألأخير انهو قلق جدآ عن المعارك اﻹخيرة في محافظة مأرب وأنما كان يستخدم المرتزقة كإدوات للعدو الحقيقي الصهيوني واﻹمريكي رغم أن الشعب اليمني يعرف حقيقة هذا العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني من أول يوم يشنة قوى العدوان.
فإثبت هذا الشعب صلابتة وقوتة أمام هذا العدوان رغم الحصار الجوي والبحري والبري لكن الشعب اليمني كان واثق بأن سينتصر مهما كانت المعانته.!!
_نعم أنها الحقيقة بإن ستكون التهديدات القادمة من اليمن على العدو الصهيونية وبإن السعودية واﻹماراتي ستغرق في أعماق البحار أمام صمود الشعب اليمني وأن ذالك العدوان لم يستطيع تحقيق أحلامة على اتحلال اليمن.!!
_وقد تإكد الشعب اليمني أن تحرير مأرب يعتبر مصدر قلق وتهديد لـ”إسرائيل”
وخاصة بعد أعتراف الإسرائيلي عن “معركة مأرب“، واعتبر أن “السعودية واﻹمارات تراقبان عن كثب فيما معركة المحوريّة في اليمن تقترب من نقطة مفصليّة محتملة”.
وأن “الإمارات، التي كانت في وقت ما تلعب دوراً بجانب الرياض، تبدو الآن وكأنها أخدت درباً مختلفاً في اليمن، ورغم أن “الرياض كانت تخاطر بأن ترى حلفائها في اليمن يخسرون معركة رئيسية على أبواب مأرب عند تحريرها لقوات صنعاء.!!
_فشلت أضاءتهم على الموقع الجغرافي للمنطقة التي “ستقع فيها المعركة”، وإن “مأرب تقع على بعد عدة مئات من الكيلومترات من الحدود السعودية، الذي ستكون المعركة القادمة في دار العدو الحقيقي بعد ما استولت “قوات صنعاء ” على المدينة مأرب “فستكون هزيمة نكرء على العدو الصهيوني في الايام القادمة وان التحالف السعوديي”.واﻹماراتي والصهيوني اﻹمريكي قد هزم في اليمن وسوفا تنتقل المعركة القادمة الى المملكة الصهيونية من أجل تحرر المقدسات مكه المكرمة والمدينة المنورة بإذن لله تعالى على يد اليمنين اﻹبطال وأن الشعب اليمني مستمر في معركة التحرير حتى تحرر جميع المقدسات الدينية مكه المكرمة والمدينة المنورة والقدس الشريف مهما كانت التضحية والثمن.!!
_وبإن اليمنين سيحكم العالم بمثل ماحكم في القرون السابقة.
وأن معركة اليمنين مستمرة ياصهاينة العرب حتى تحرير كل المقدسات الدينية مكه المكرمة والمدينة المنورة والقدس الشريف…الخ

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.
هيهات _ منا _ الذلة
هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى