أحدث الأخبارشؤون امريكية

كل المتغيرات في العالم توحي بانهيار أمريكا.. فمتى يكون السقوط؟؟؟

أمريكا تحفر قبرها بيديها
غسان إخلاصي

كل المتغيرات في العالم توحي بانهيار أمريكا..
فمتى يكون السقوط؟؟؟
_______

كلمة حق يجب أن تقال اليوم…
إنني أجد ان روسيا أخطأت عندما صدرت نفطها وغازها وتقنيتها واسمذتها وقمحها…… الخ لأوربا وامريكا وخاصة عبر أوكرانيا وتركيا بعد الحرب الباردة وبعد تفكك الاتحاد السوفييتي واستسلام (بوريس يلتسين) السكيرلأمريكا.. كانت سقطة مريعة.. اوربا وأمريكا تعتبران روسيا البقرة الحلوب.. ولا تحترمها و ظنت أنها لاتستطيع العيش بلا بركات امريكا وأوربا عليها…
حقا إن غلطة الشاطر بألف والذي سبب ذلك (غورباتشوف ويلتسين) بتآمر من أمريكا التي حرضت الدول التابعة للاتحاد السوفييتي (استونيا لاتفيا.. أوكرانيا.. جورجيا….. الخ) على طلب الانفصال لضرب قوة الاتحاد السوفييتي خلال الحرب الباردة.. وتبعثر حلف وارسو.. لأن قصة (خليح الخنازير لازالت في الذاكرة) ولم يدر بخلد أمريكا أن الضابط (بوتين) سيقلب الطاولة على أمريكا وأوربا.. وستعود روسيا لسابق مجدها منذ القيصر وستالين….فهي من هزمت نابوليون وهتلر..
ألومه لأنه سلم رقبته لأمريكا واوربا وهي عدوة وتغار من روسيا.. وتشوه سمعتها في كل مكان.. كما انها بحاجته وليست روسيا بحاجة اوربا.. فشتان بينهما أيدولوجيا وفكزيا وأخلاقيا…… الخ.. ناهيك عن حقارة الصهاينة في السر والجهر وتآمرهم على روسيا في جورجيا وفي أوسيتيا الشمالية والجنوبية.. وأوكرانيا اليوم..
لم يصدر الروس ثرواتهم لمن لايعرف قيمتهم وصار عدوا لهم بعد طلبه الضمانات الأمنيةدمن أمريكا وأوربا وهذاحقه كدولة عظمى؟؟؟؟؟؟ .. وأجيب:


إن امريكا التافهة وبكل صلافة ترفض الاعتراف بروسيا والصين كقوتين عالميتين.. لذا تدعم تايوان وأوكرانيا.. لكنها لو تورطت مع الصين في تايوان تكون قد حفرت قبرها بيديها وحطمت عرشها وجبروتها الذي بنته على سلطة أوربا منذ الحرب العالمية الثانية.. واليوم قد سجدت اوربا لأمريكا وصارت خادمة في البيت الأمريكي.. وسوف يتآكل الاتحاد الأوربي بعد انحياز دول لأمريكا ودول لروسيا أو الوقوف على الحياد.. ولن تنفع خطوات فنلندا والسويد الترقيعية للانضمام للناتو.. فروسيا لاتستطيع دولة في العالم الوقوف امام ترسانتها العسكرية (فنجال وسارمات واس 600…. وصواريخ تحطم المركبات في الفضاء….. كلها أسلحة مدمرة الخ… نعم قالت روسيا والصين لأمريكا gameover.. وستيدأ مرحلة أقطاب جديدة بعد تمرد الهند والبرازيل وجَنوب أفريقيا على سلطة الكاوبوي الأمريكي…. . فالعم سام اصبح هرما
يسير على عكازيتن ويلوح بحناحيه مثل النسر الكبير الطاعن بالسن تبجحا بقوته.. ولم يعد يملك مسدسات (رينغو) التي أخاف العالم بها يوما وروسيا والصين ليستا من قبائل الهنود الحمر أو الزنوج الذين سرقتهم من أفريقيا لخدمتها.. وسوف يتمرد السود على حقارة البيض وربما يفعلون ما فعله (نيلسون مانديلا) في حنوب أفريقيا..
باي باي أمريكا…….. . الدور القادم علي الصهاينة الذين سيهاجرون رغما عن أنفهم بعد طردهم من فلسطين الغالية.. وسيعم السلام العالم وستتداعى قوات أمريكا التي تحتل اليابان وكوريا وألمانيا وإسبانيا……. الخ 164 قاعدة في العالم… وفي شرق أوربا حديثا.. .. وستنتهي حروب أمريكا القذرة ووحشيتها.. وستعيش في عزلة بعد تفككها ل50دولة وهذا في صالح العالم والأمم المتحدة..
الله!!!!!!.. ما أروع العالم بلا أمريكا وذنبها وسيدتها الصهيونية التافهة!!!!!
دمتم بسلام…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى