أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

كيف ستكون الفرحة الكبيرة عند إكتمال النصر بعد تطهير الأراضي اليمنية من الإحتلال السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_هذا هو الشعب اليمني شعب الإيمان والحكمة وشعب الفتوحات وشعب البطولات وشعب الإنتصارات على مدى العصور القديمة فهذا الشعب ليس بالجديد عليه هذا الإنتصارات فهو يلقن العدو السعودي الأمريكي والصهيوني الإماراتي يوميآ بهزيمة نكراء ودروس لم يعرفها العدو على مدى العصور بيد أبطال اليمن في جميع جبهات العزة والكرامة.
_وعندما نراجع تاريخ اليمنيين عن الماضي ستجد قيادات الجيوش والفتوحات هم أبطال اليمن بمثل الأوس والخزرج الذي واصلو فتوحاتهم الى بلاد الاندلس نعم إنها الحقيقة عن واقع اليمنيين.!!
_فالشعب اليمني منتصر في كل مواجهاته سواء أن كان في المجال العسكري فهوا منتصر وجعل الأراضي اليمنية للعدو مقبرة للغزاة.
وفي المجال السياسي فهوا منتصر دائمآ.
وفي المجال الثقافي والفكر ستجدأبطال الثقافة والفكر منتصرين.
نعم هذا حقيقة ستجد هذا الشعب اليمني منتصر في كل مجالاتة وليس بالغريب على شعب الإيمان والحكمة.
_اليوم أصبح الشعب اليمني قوة ضاربة في المجال العسكري وفي المجال التصنيع العسكري.
ستجد اليوم العدو الصهيوني قلق عن مايحققة المجاهدين من الإنتصارات.
والإمريكي اليوم قلق جدآ عن مايحققة الشعب اليمني في التصنيع بالمجال العسكري اليوم اصبح اليمن قوة إقليمية ودوليآ.
_رغم الحصار الجوي والحصار البحري والحصار البري على هذا الشعب المظلوم ولكن هذا الشعب لم يركع أو يسلم نفسه للعدو مهما كانت التضحية حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من اراضي الجمهورية اليمنية.
فالشعب اليمني كل يوم يحشد ومستمر في رفد الجبهات بالرجال وبالمال.!!
_فاليوم الشعب اليمني بكاملة يفرح بهزيمة العدو السعودي الامريكي على يد أقدام رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة وبضارباتهم الحيدرية
فكيف ستكون الفرحة الكبيرة لهذا الشعب اليمني المظلوم بعد تحقيق النصر الكبير على أكبر تحالف وعدوان إقليمي ودولي وقد ظهرت كثير من الإنتصارات لهذا الشعب اليمني المظلوم والمحاصر على سبع أعوام ومن علامات النصر الكبير هي إنهيارات العدو ومرتزقتهم في جميع الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي وجبهة مأرب والنصر الإعظم والكبير على الأبواب قادم.!!
_فنصر اليمني هو نصر الأمة الإسلامية والدليل على ذالك هوتشكيل أكبر تحالف دولي وإقليمي على هذا الشعب اليمني فنصر اليمن هو نصر إمة بكاملها وستكون تحرير جميع المقدسات الدينية بإذن لله تعالى وسيحقق النصر الكبير لهذا الأمة الإسلامية وستكون الفرحة فرحتان فرحة لهذا الأمة الإولى هي تتطيهر كل شبر من الأراضي اليمنية وإستقلال وحرية وكرامة الشعب اليمني والفرحة الثانية هي فرحة تحرير جميع المقدسات الدينية على يد اليمنيين بإذن الله تعالى قريبآ…الخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى