أحدث الأخبارشؤون امريكية

لعبة الشياطين الاخيرة ….ننتظر الله

مجلة تحليلات العصر - د. حسان الزين

دونالد ترامب يلفظ انفاس الشيطان الاخيرة ….اللحظات التي تسبق الموت المحتم كيف تنتزع الارواح .
ماذا فعل حاكم واشنطن القادم من حلبة الثيران لقد تمرد على الالهة …..اقتحم بجنده تاريخ. امريكا المثقل بالذبح والقتل ……… لقد أرمى الديمقراطية في قمامات ما بعد داعش … ..ضحكت الهة الشر وتنفست الهة القتل …..ها ترامب الذي يقبض على اله التفجير النووي لم يبقى لديه الا خطوة جنون واحدة وتقضي على العالم المصدوم …أمريكا تأكل ديمقراطيتها ….بيلوسي الذي اصابها الهوس وتملكها الخوف الهادر لم يكن لينقصها الا لتطلق رصاصاتها الاخيرة ،بعد ان مزقت اوراق جنون السيد المعظم وذلك ما قبل خطاب الشيطان الاكبر ….هكذا هي الاحقاد تنخر العقول الامريكيةوتمزق الديمقراطية المرتهلة …لن يعزل ترامب في ايام لعبة الشياطين الاخيرة
.بيلوسي تقود انقلاب ابيضا على صفحات الدستور الممزق ترامبيا …لن تنجح السيدة الاولى التي تغري بجمالها العجوز ترامب لعل نظرية فرويد تعيده من عالم القردة الى عالم الانسان البدائي …القلوب التي لا تأنس بالارواح الشريرة تنافر في لحظات العداء القصوى ….الى ماذا يأخذ ترامب امريكا والعالم ،ايام ما قبل الانفجارات النووية …..يقولون بأنه سيطرح كل اوارق الدعارة الامريكية على شاشات التلفزة … ويكيلكس ترامبية كافية لانهيار امريكا على الارض ..لعله الزر ما قبل الاخير وناكازاكي. وهيروشيما ستكون حاضرة في عقل الشيطان الاخير .
محللون يناشدون الله ان يتدخل في اللحظات التي تنتظر القدر والقضاء….الاسد المجروح يحاول الخروج من زنزانات الديمقراطيين والجمهوريين لعل الجنون ينقذه من الموت ….
لن يتنازل ترامب عن كرسي الالهة …خاطبوه بانه المسيح الموعود ….نبي الشعوب …..سينقذ العالم من اشرار الاستاذ الاول …..ايام الشيطان الاخيرة ..
أم ايام العالم الاخيرة …جنون ما قبل الموت المحتم …..لن ينقذ هذا الكون الا الله ……في عالم الجنون….نحن بحاجة الى العقل الابدي …الى العقل الحكيم …هو الله نحن بانتظاره كما انتظرنا الانتخابات الامريكية العالم ينتظر متى. تنتهي لعبة الشياطين الاخيرة … هو الله فقط اليس كذلك ….!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى