أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسية

لـ “الٱمارات” .. لن نركع و ستندمون .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

متورمون بالنفط و المال يعيشون التخمة والبذخ يمتلؤون بالكبر والغطرسة غارقون بهجة وزهو وفرح مهوسون بالخيلاء والتعالي، ويوغلون بشرور البداوة الغارقة بحقد البعران ويعتقدون أن حالهم وملكهم دائم وسرمدي لا ينتهي ولا يزول .

وشعبنا صابر نازف مثقل بمعاناة لا تنتهي، وغارق في همه اليومي الدائم و المُلازم يعاني المجاعة والجوع والمرض ويجالد أقداره وسوء حظه بجيران يعتقدون أنهم المُلك كله.

فيما نحن بنظرهم مجرد أشياء فائضة عن الحاجة واللزوم، بل أننا مجرد مخلفات ونفايات يجب أن تطمرها الأرض أو يبتلعها البحر سحقوا شعبنا، ليبنوا مجدا وتاريخا على أشلاءنا وتاريخنا، ودم وأشلاء أطفالنا ونساءنا وشيوخنا .

لكن نقول لهم هيهات بقاء الحال من المحال لم تتركوا لنا خيارا أو مناص أعلنتم الجفاء والعداء والحرب على شعبنا الصابر والمكافح، ونشرتم الخراب والدمار في أرضنا وديارنا في برنا وبحرنا واستبحتم الدم المصان .

سنجالدكم حتى نفقركم ويدرككم الجوع والعوز سنجالدكم حتى ترون الموت والجزع أحمرا وأسود سننتزع كرامتنا بدمنا وصمودنا، وصنع المآثر الملاحم والمستحيل .

سننتزع نصرنا من مخالب اللاممكن والعدم وإن لزم الأمر سنفنيكم كما نُفنا ولن نركع لكم ولن نستسلم يا بغاة الأرض ويا ديار العهر والانحطاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى