أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

لقاءات موسعه بمحافظة  إب اليمنية في مناقشة جهود تنفيذ حملة إعصار اليمن وما تم إنجازه في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار ..

مجلة تحليلات العصر الدولية - حميد الطاهري

ناقش اجتماع موسع بمحافظة إب اليوم ، ضم وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن في المحافظة علي بن علي القيسي، ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ومحافظ إب عبد الواحد صلاح ، جهود تنفيذ الحملة وما تم تنفيذه في مديريات المربع الأوسط .

واستعرض الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومدراء مديريات “الظهار، المشنة، ريف إب، جبلة” مستوى الإنجاز في تنفيذ الحملة والجهود المبذولة في الميدان من قبل اللجان المشكلة لتنفيذ حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الإدارة المحلية دور أبناء المربع الأوسط في التحشيد والتعبئة واستنهاض المجتمع للقيام بواجبه تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.. داعياً إلى مضاعفة الجهود لإنجاح الحملة بما يسهم في إفشال مخططات قوى العدوان … مؤكدا ان القيادة السياسية تولي هذه الحملة إهتماما بالغا وعناية قصوى ولهذا ينبغي ان ينعكس هذا الإهتمام لكاقة القيادات على مستوى المحافظات والمديريات ..

من جانبه شدد وزير الدولة البكير على ضرورة أن تشمل الحملة كافة المديريات والقرى والعزل.. مؤكدا مضي أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان والمؤامرات الأمريكية والصهيونية التي تستهدف الأمة… منوها ان اللجنة الرئاسية واللجنة الرئيسية دورهما اشرافي فقط بينما مدراء المديريات ومشرفيها عليهم يقع مسؤولية التنفيذ .. مشددا على ضرورة رفع تقارير مكتوبة والحرص على ان يكون الرفع بشكل يومي دون تأخير ..

بدوره شدد المحافظ على أهمية دور اللجان المكلفة في التحشيد وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وإعداد وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات..

ولفت إلى أن العدوان ارتكب آلاف المجازر والانتهاكات بحق عشرات الآلاف من المدنيين خلال السنوات السبع الماضية في ظل صمت أممي ودولي، ما يستوجب تضافر الجهود لمواجهته والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.
وشدد على ضرورة المتابعة اليومية للمديريات والرفع للجنتين الرئاسية والرئيسية ووفق النماذج المعتمدة لهذه الحملة ..وعلى صعد متصل وبمحافظة إب “وسط اليمن”

ناقش لقاء موسع في مديرية مذيخرة بمحافظة إب “وسط اليمن”، اليوم ما تم إنجازه في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار ..
وفي اللقاء أكد عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي أن اللجنة الفرعية بالمديرية معنية بتنفيذ هذه الحملة والوصول بها إلى كل عزلة وقرية .. مشددا على ضرورة الرفع بالتقارير للأعمال واللقاءات والتحشيد الذي يتم بشكل يومي ..

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي ان ما تم إنجازه خلال الايام الماضية يعد شيئا جيدا إلا أنه لا يرتقي إلى المستوى المطلوب والمؤمل من اللجنة الفرعية .. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود للتنفيذ وبما يسهم في إيصال الحملة إلى كل منزل .. داعيا غرفة العمليات بالمديرية إلى المتابعة والتقييم المستمر والرفع إلى غرفة العمليات المركزية بشكل يومي.

وكان مدير المديرية احمد الشعوري قد تحدث عن الأعمال والمهام والنزول الميداني الذي تم تنفيذه عقب تدشين الحملة بالمديرية ..
حضر اللقاء العقيد عبدالله الوائلي مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ..

الجدير بالذكر ان حملة إعصار اليمن دشنت الاسبوع الماضي في مذيخرة بحضور عضو مجلس النواب محمد امين باشا وتم خلال التدشين تشكيل اللجان وتوزيعها والبدء بتنفيذ المهام والنزول الميداني ..

،،، اما في مديرية المشنة فقد عقد اليوم لقاء ضمن حارات المربع الأوسط بالمديرية ..
وفي اللقاء حث عضوا مجلس النواب خالد العنسي والشورى خالد السياغي كافة عقال الحارات إلى الإسهام بشكل فاعل في حملة إعصار اليمن .. منوهين إلى ان مديرية المشنة من أكثر المديريات التي يعول عليها نجاح الحملة وبشكل كبير جدا ..

واشارا إلى أن عقال الحارات تقع عليهم مسؤولية كبيرة ودور مهم في تنفيذ هذه الحملة ينبغي عليهم القيام بهذا الدور بشكل فاعل ..

فيما تطرق مدير عام المديرية علي البعداني إلى اهمية هذه الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات ومواجهة المؤامرات والمخططات الخبيثة لقوى العدوان .. مؤكدا ان المشنة ستكون في المراتب الأولى في تنفيذ هذه الحملة وبشكل يليق بما قدمه ابناؤها من تضحيات وشجاعة في مواجهة العدوان وتواجدهم في مختلف جبهات العزة والشرف ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى