أحدث الأخبارالعراق

لماذا امريكا تقول انها تخرج من العراق بعد ٣ سنوات

مجلة تحليلات العصر الدولية

سيد محمد السعبري

⭕ هل تستطيع القوات المسلحة الدفاع والداخلية والامن الوطني اعطائنا تقرير مفصل عن عدد الشهداء والجرحي من الجيش والشرطة والحشد الشعبي من يوم اعلان النصر على داعش ولحد هذه اللحضة ؟.
◾ اذاً لماذا نحتفل بيوم النصر المخروم من الاساس ؟
ولماذا نحتفل بيوم الجلاء القوات الامريكية وسماء العراق وسيادته منتهكة من قبل قوات الامريكية وطائراتها المسيرة وعدد الجيوش في البلد واولها اميركا؟.

⭕وان كان الاخ الكاظمي اتفق على اخراج الجيش الامريكي خلال ثلاث سنوات المقبلة ياترى ماذا سيحدث خلال هذه السنوات الثلاث من تصفيات ضد قواتنا المسلحة وحشدنا المبارك هل سيتم تصفية الحشد وقادته ام ماذا.

⭕ ما هو المخطط الخفي لهذه السنوات الثلاث ان كان فعلا اميركا جادة بالخروج من العراق خلال السنوات الثلاثة القادمة عليها

📌 اولا ايقاف طيرانها المسير فورا واعطاء الاوامر للجيش الامريكي ان لا يتجول في الاراضي العراقية خلال هذه الفترة.

📌وتبقى حركته ضمن المعسكرات الخاصه به واخلاء السفارة من الاسلحة الثقيلة واسلحة الدفاعات الجوية.

📌وفتح مجال لوزارة الدفاع العراقية بمراقبة الاسلحة في قواعدها وبالاخص قاعدة فكتوريا وغيرها مثل عين الاسد ووووووالخ حتى قواعدها في الاقليم.

⭕ اما اعلان انسحابها بعد ثلاث سنوات وتبقى تحركاتها في السماء والارض هذه القرار يخفي تحت طياته المزيد من القتل والتصفيات والقصف لمقراتنا ان كانت تابعة لوزارة الدفاع والداخلية والحشد المبارك.

⭕ على العقلاء في البلد ان لا يعزفوا على وتر حصر السلاح بيد الدولة الا بعد ما يخرج اخر جندي اجنبي من البلد وبعد ما ينزع سلاح الارهابيين بالكامل من داعش والنقشبندية والتشكيلات السرية التابعة لاميركا وغيرها ويتم تطهير البلد من جيوش الاستخبارات المركزية والتابعين للدول المجاورة بعدها لكم حق بالعزف على هذا الوتر النشاز اصلا.
احترامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى