أحدث الأخبارايرانشؤون آسيويةمحور المقاومة

لو ارتكبت “إسرائيل” اي حماقة ضد منشآتنا النووية لن يبقى أثر لا لتل أبيب ولا لحيفا..

مجلة تحليلات العصر الدولية - السيد هادي سيد أفقهي

🔵 نحن مواجهتنا الاساسية مع الحضور الأميركي الذي يهدد أمننا ومياهنا ومصالحنا وسيادتنا.. وهناك سعي لعملية إيجاد حلف أو تحالف مثلث رأسه اميركا ورأسه الآخر العدو الصهيوني والرأس الثالث الدول المطبعة الخليجية في هذه الجبهة…
🟡نحن كنا نواجه المد الاميركي منذ الحرب الأميركية على العراق الی یومنا هذاوحصل ما حصل من مناكفات وتفجيرات وما الى ذلك حتى اسقاط الطائرة الايرانية ايرباص والتي راح ضحيتها حوالي الثلاثمئة وخمسين شهيد. ما يحصل من جديد وبعد عملية التطبيع، وبعد عملية صفقة القرن التي تشمل في طياتها تحالفات وتحركات امنية ومن ضمن هذه التحركات والتحالفات استكمالا للاتفاقيات الأمنية على انفراد بين اميركا وشركائها الخليجيين من جهة والعدو الصهيوني الذي اندرج في مركز قيادة العمليات الوسطى لدى الاميركيين، يعني انتقلت القيادة “الاسرائيلية” من اوروبا الى المنطقة الوسطى في غرب اسيا، وهذا يدل على ان “اسرائيل” باتت غير آمنة وغير واثقة من نفسها اذا حصل شيء من ان تسعفها وتساعدها القوات الاميركية.
🟡 موقف اعلنه سماحة السيد القائد 《يحفظه الله》 عندما هدد نتنياهو من انه نحن سنمنع إيران من أن تمتلك قنبلة نووية بأي وسيلة كانت ولو كان بالهجوم على إيران ماذا رد عليه السيد القائد؟ قال لو ارتكبت “اسرائيل” اي حماقة ضد منشآتنا النووية لن يبقى اثر لا لتل أبيب ولا لحيفا..
اذن اصبحت هذه البوصلة الرئيسية وما تلاها من مواقف بمناسبة مناورات او حرب نفسية او حرب اعلامية، او حتى حرب ارهابية مثل التعرض لمنشأة نطنز كانت هناك مواقف وردود لم تعلن عنها ايران حسب قواعد عمل الاشتباك الامني.
🔵 تصريح الاميرال حاجي زادة وكذلك رئيس قوات الجيش الجنرال السيد الموسوي قال لو سولت نفسها أميركا بأي عمل في المنطقة اوحلفاء أميركا بالمنطقة سوف لن نكتفي بالدفاع عن ارضنا ومياهنا بل سنلاحق العدو حتى نأخذ منه نصيبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى