أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسيةالسعوديةالعراقشؤون امريكيةمحور المقاومة

ماذا حدث للتحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني وأصبح في شلل تام كلي وتحت العناية المركزية

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_إنهيارات متسارعة وهزيمة مدوية للمرتزقة العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني في جميع الجبهات والمحاور خاصة مرتزقة طارق عفاش المتواجدة في الساحل الغربي المدعومة إماراتي صهيوني وكذالك مرتزقة حزب الاصلاح المدعومة سعودي امريكي المتواجدة في مدينة مأرب.!!
_نعم انها الحقيقة لنشرح لكم عن ماحدث وعن مايحدث وأن هناك متغيرات تثبت عن الهزيمة المدوية واﻹنهيارات المسارعة لتلك التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني على ارض المعركة وتحويلها من الهجوم الى الدفاع ثم الى الانسحابات والهروب وفرار من تبقى من مرتزقتهم وإدواتهم القذرة وهذا بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة وبفضل الصمود الشعبي أمام أكبر تحالف وعدوان على كائن البشرية.!!
_لقد أنتصر الصمود الشعبي اليمني وأفشل تحالفهم الكاذب وشرعيتهم المزيفة بإسم إعادة مايسمى شرعية الدنبوع المتواجدة في فنادق الرياض ودبي والقاهرة وتركيا وإفتضح عدوانهم على الشعب اليمني من أجل الاستمرار في نهب ثروات الشعب اليمني والسيطرة على المواني البحرية والتحكم بالسيطرة على الممرالعالمي مضيق بإب المندب ولكن بفضل الله وبفضل القيادة الحكيمة وبفضل صمود وثبات الشعب اليمني ضد هذا العدوان الغاشم المحتل.!!
_لقد انتصر الشعب اليمني وافشل ذالك المخطط اﻹمريكي الصهيوني وقد ظهرت علامات الهزيمة لقوى العدوان السعودي اﻹمريكي والصهيوني اﻹماراتي على هذا الشعب المظلوم وهي تلك العلامات الهزيمة بالاتي :-
1_نجاح القوة الصاروخية والضربات الحيدرية للطيران المسير في تحقيق اهدافها وبدقة عالية في العمق السعودي وفي ضرب تجمعات المرتزقة بمعسكراتهم وفي قيادة التحكم والسيطرة الذي تتواجد في معسكرات العدو في الجبهات الداخلية.
2_نهيارات ونسحابات وفرار جماعي للمغرر بهم من مواقعهم بمحافظة الحديدة وذالك بعد قصف قيادتهم في معسكراتهم بالساحل الغربي.
3_إصرار الجيش واللجان الشعبية على الاستمرار في معركة التحرير واﻹستقلال حتى تطهير كل شبر من اﻹراضي الجمهورية اليمنية بعد قتل واسر وفرار القاعدة وداعش من محافظة البيضاء ومتابعتهم ولتحاق بهم حتى وصولهم الى إسوار مدينة مأرب.
4_التصعيد في محافظة تعز الحالي وتصعيد الغارات الجوية لاطيران العدوان السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني هو دليل لخسارتهم العسكرية وهزيمتهم على الارض الواقع بعدم اي تقدم عسكري وتحقيق لهم اي هدف في احتلال اليمن.!!
_اما على المستوى السياسي فإن هناك تحركات ومساعي دولية وإقليمية تسعى الى إيقاف الجيش واللجان الشعبية بإي تقدم عسكري اتجاة مدينة مأرب وتطهيرها من الحماعات اﻹرهابية.
_وقد ظهر قبل أيام وزير الخارجية اﻹماراتي في العاصمة دمشق السورية وظهرت مساعي مصرية لمتابعة الملف اليمني وهذا كل بفضل الله وبفضل الصمود الشعب اليمني الحر الذي لم يتراجع عن قرارة حتى تطهير كل الاراضي اليمنية وتحرير كل المقدسات الدينية مكة المكرمة والمدينة المنورة والقدس الشريف مهما كان الثمن والخسارة لهذا الشعب اليمني وقد قال الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.(اﻷيمان يماني والحكمة يمانية).!!
_ونعلمكم ونخبركم بإن التحالف اﻹمريكي السعودي والصهيوني اﻹماراتي في شلل كلي وانهيار تام وهزيمة مدوية فاهو حاليآ في غيبوبة وفي العناية المركزة يبحث عن مخرج من أجل يعود الى الحياة الطبيعية بدون كسر شوكتة أمام العالم…الخ.!!

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى