أحدث الأخبارالصحةشؤون امريكية

ماهو المرض الذي ينتقل أثناء العبادة ويزداد إنتشارة في مواسم الحج والعمرة وينعدم انتشارة في التجمعات واﻹختلاطات في المراقص والملاهي

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_لقد عملت الصهيونية اﻹمريكية على محاربة اﻹسلام والقضاء عليه عبر إدواتهم القذرة واحكامهم المصتنعة صهيوني امريكي من أجل القضاء على الدين ومحاربة اﻹسلام المحمدي الحنيف والتحكم في السيطرة على ثروات وخيرات شعوب اﻹمة اﻹسلامية.!!
_وقد جعلت الصهيونية الأمريكية بإن حكام تلك الدويلات الخليجية العبرية هي من تحارب الدين اﻹسلامي المحمدي الحنيف.
اليوم حكام صهاينة الدويلات المطبعة والعبرية تعمل على محاربة الشعوب اﻹسلامية الحرة بإسم الدين واﻹسلام والعروبة وهم بعيدين عن الدين والعروبة وأنما هم أدوات تخدم العدو الحقيقي الصهيوني امريكي في القضاء على الاسلام والدين ومحاربة المسلمين.!!
_نعم انها الحقيقة اليوم المنافقين من حكام دويلات الخليجية المطبعة مع الكيان الصهيوني امريكي يتخذون قرارتهم بمنع المسلمين من دخول مقدساتهم ومشاعرهم الدينية بحجة والوقاية من أنتشار المرض والحد من انتقال العدو لذالك المرض الخطير فيروس كوفيد 19المصنع أمريكي صهيوني.
وقد عملت حكام الدويلات الخادمة لصهيونية اﻹمريكية بمنع المسلمين من ممارستهم العبادة الجماعية في المساجد الدينية وأثناء أداء فريضة الحج والعمرة.
بإسم الوقاية من ذالك المرض المنتشر الذي ينتقل عبر تجمعات المسلمين من شعوب اﻷمه اﻹسلامية في المساجد أو أثناء ممارستهم فريضة الحج والعمرة في مقدساتهم الدينية.
ﻷن هذا المرض الخطير المنتشر صهيوني امريكي يزداد في عدوتة أثناء ممارسة العبادة في المساجد وخاصة في المقدسات الدينية اثناء أداء فريضة الحج والعمرة.!!
_ويقل نعدام في أنتشار هذا المرض الجديد والخطير عندما يمارسون اﻹختلاطات في المراقص والملاهي وأثناء المناسبات والفعاليات اﻹحتفالات الافتتاحية في دويلات العبرية الصهيونية.!!
_ماعجب هذا المرض الخطير والمنتشر عالميآ ولكثر أنتشاره عند أقتراب شهر رمضان الكريم وأثناء دخول مواسم الحج والعمرة.

نعم هي حقيقة هذا المرض ولكن يقل بكثير في اﻹنتشارهذا العدو للمرض عند اﻹختلاطات في المراقص وفي الملاهي وأثناء المناسبات والفعاليات اﻹفتتاحية.!!

هذا دراسة صهيونية أمريكية ويجب الحذر من ذالك المرض وتطبيق الدراسة والقرارت الوقائية من ذالك المرض المنتشر المختص أثناء العبادة ويجب على الامة تنفيذ تلك القرارت الوقائية عبر حكام دويلاتهم المصنعة صهيونية أمريكية من أجل محاربة الدين واﻹسلام المحمدي.والوقائية من أنتشار الدين اﻹسلامي بين دويلات الكفر
ويجب اﻷنتباة من انتشار مرض الاسلام والجهاد ضد دويلات الكفر والنفاق.!!

ونخبركم بإن هذ المرض الخطير والمنتشر عالميآ قد إنعدم وقل عدوتة اليوم عند اﻹفتتاحية المباريات كرة القدم لكأس مايسمى الخليجي العربي الذي تستضيفة دولة قطر والذي تم فيها أكبر أفتتاحية وجموع كبيرة من البشرية حتى الشوارع القطرية ملئينة فل من كل أنحاء العالم وذالك لقلة أنتشار المرض الجديد المنتشر عالميآ ونعدامة في تلك اﻹفتتاحية والمناسبة القطرية لكرة القدم قوة القوة.!!

بقلم المجاهد.
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى