Uncategorized

متى نتظاهر لإخراج بلاسخارت من العراق؟

مجلة تحليلات العصر الدولية - إياد الإمارة

▪️هل هناك من شك بالدور التخريبي الخبيث الذي تقوم به الممثلة (المثلية) بلاسخارت في العراق خدمة للصهيونية العالمية والغطرسة الامريكية تحت يافطة الأمم المتحدة التي تتحد في العراق مع اعدائه للقضاء على شعبه؟
اعتقد ان الجميع -وبالأخص السياسيين الذين التقوا بها وشهدوا تغير مواقفها وكذبها- يجمعون على ان هذه السيدة سيئة السمعة والتاريخ تمارس دوراً بالضد من مصلحة العراقيين، وهي تُشرف على أكبر عملية تزوير تشهدها الإنتخابات العراقية بعد العام (٢٠٠٣)، وكذلك وهي تحاول إثارة الفتنة بين المكونات العراقية، ومن قبل وهي تكيل بأكثر من مكيال في مختلف القضايا و الشؤون العراقية.
فلماذا لا نتظاهر “لا” فقط على النتائج المزورة وإنما لطرد هذه السيدة التي تتسيد المشهد العراقي على غفلة من العراقيين المساكين وعلى علم من الدينيين والسياسيين في هذا البلد؟
من يحمي بلاسخارت في العراق؟
من يريد لدورها التخريببي الإستمرار في العراق؟

هذه صفحات دائم الظل (كوكل) موجودة دققوا في تاريخ ممثلة الامين العام للأمم المتحدة (المثلية) تابعوا سيرتها المخزية وهل يليق ببلد مثل العراق بتاريخه بتراثه الإسلامي بمقدساته الشاخصة بعلمائه بشهدائه أن يستقبل مثل بلاسخارت على ارضه؟
هذه الأرض التي عمدتها دماء امير المؤمنين وسيد الوصيين ودماء الحسين سيد الشهداء عليهما السلام وعمدتها دماء كل الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل دينهم وعقيدتهم ووطنهم فهل يُعقل من بعد هذا ان تكون هذه الأرض مسرحا ميسراً مباحاً لكي تمارس هذه الممثلة (المثلية) تمثيلياتها على شعبه؟
شوفوا يا ناس وين وصلنا؟
بلاسخارت تصلي بنا جماعة!

انا -المواطن البسيط- المعيدي من أهل البصرة لا احل ولا اربط كتبت مبكرا مستنكرا بأن تفتح الأبواب الموصدة أمام هكذا امراءة فعلت ما فعلت وتفعل ما تفعل بعباد الله في هذا البلد: المساكين، المجاهدين، مشاية الحسين (ع)، الذين يقدمون الشهداء في سبيل الوطن والعقيدة، وكنت أتمنى ان تفتح هذه الأبواب لغيرها من الذين نتشرف بهم ولكن لا رأي لمعيدي!
لا رأي له وإن قال: لا إله إلا الله، محمد رسول الله..
والراي كل الرأي لمن يريد نسخ دين محمد (ص) بشرعة صهيونية ما أنزل الله بها من سلطان.
تصوروا؟!

دعوتي هي أن نسجل موقفا من وطننا من تاريخه وتراثه ودماء شهدائه..
دعوتي أن نتظاهر من اجل طرد هذه الممثلة (المثلية) من أرض العراق ولا نسمح ببقائها ليوم واحد على ارضنا العراقية الطاهرة…
أنا أخاطب:
أصحاب الضمير
أخاطب كل متدين حقيقي
أخاطب كل رجل حقيقي
أخاطب ذوي الشهداء من السابقين واللاحقين
اخاطب كل العراقيين لأن يخرجوا بتظاهرات عارمة تطالب بطرد هذه المثلية القبيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى