أحدث الأخباراليمن

مخططات جديدة لقوى العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني بقيادة مجلس الأمن الإمريكي والمجلس الخليجي الصهيوني بعد سبعة أعوام.

ابوعمار العصيمي.

_ بعدفشلهم العسكري وعدم تحقيق لهم أي تقدم ميداني لتحقيق أحلامهم في احتلال اليمن من أجل استمرار على نهب ثروات الشعب اليمني بالسيطرة على المواني اليمنية والتحكم على الممر العالمي باب المندب الإستراتيجي الذي يتحكم في التجارة العالمية مابين الشرق والغرب.!!

_ولكن بعد الهزيمة للمرتزقة العدوان السعودي الإمريكي والإماراتي الصهيوني في كل جبهات العزة والكرامة والحرية الإستقلال وأن قوى العدوان يتنفسون أنفإسهم الإخير للبحث عن أي مخرج يحفظ هزيمتهم المدوية في أرض المعركة ومن أجل تغطية جرايمهم خلال فترة سبعة أعوام بحق عشرات ألألف من المدنيين باالقصف بطايراتهم اليومية خلال سبعة أعوام بدون أي حق.!!

_فاليوم هناك مخططات جديدة لقوى الشر الصهيوني الإمريكي وبقيادة المملكة السعودية الإمريكية والإماراتي الصهيوني بعد هذا الإعوام من عدوانهم على الشعب اليمني والتى فشلت أمام ثبات وصمود الشعب اليمني.!!

_هناك تصعيد خطير جدآ يخططة قوى العدوان السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني ومن علامات هذا التصعيد قد ظهرت وهي الاتي:-

_إستكمال بفرض الحصار الكلي البحري والبري بمنع دخول السفن المشتقات النفطية والمواد الإغذائية والدوائية ومنعها من الدخول بحري وبري على الشعب اليمني بكاملة الذي يسبب بموت أكثر من ثلاثين مليون نسمة,
فقد عمل ويعمل هذا العدوان الظالم على زيادة معانات وتجويع الشعب اليمني والذي يسبب موت الشعب اليمني بكاملة بدون أي حق.!!

_دعوات قيادة دويلات العدوان المجرمين ورأس الإفعى إلى حوار ومشاورات جديدة بين اليمنيين بعد سبعة أعوام من فشلهم المهزوم وذريعهم المزيف والكاذب الذى أكتشف وافتضح أمام شعوب دول العالم.!!

_اليوم المجرم والسفاح الحقيقي والإساسي الذي قتل الشعب اليمني وحاصر الشعب اليمني خلال سبعة أعوام يدعون إلى مشاورات وحوار ههههههههه
يعني حسب المثل اليمني يقول
“كن مافي البلسة بلس”.!!

_اليوم دعواتهم إلى مشاورات وحوار يمني يمني وفي ارض العدو الحقيقي والإساسي للشعب اليمني هو مبرر للتغطية جرايمهم وخروجهم من أمام مطالباتهم الشعبية أمام المحاكم الدولية.!!

_اليوم دعواتهم إلى مشاورات جديدة وحوار جديد يعني هو دخول مرحلة جديدة من عدوانهم وإرتكابهم جرايم جديدة وإرسلهم بالعشرات السيارات المفخفخة والمتفجرة لقتل الشعب اليمني وإستخدامهم الحرب الإقتصادية بفرضهم الحصار الكلي البحري والبري والجوي وتغطية حصارهم الظالم بحق أكثر من ثلاثين مليون نسمة وبطريقة جديدة وتحت مبررات المشاورات والحوارت بين الاطراف اليمنية.!!

_والله من عجائب الدنياء عندما يدعو العدو والقاتل والمجرم والسفاح الحقيقي والإساسي الذي قتل وحاصر الشعب اليمني لأكثر من سبعة أعوام إلى دعوات ومشاورات جديدة بين الإطراف اليمنية وبضوء من الامم المتحدة المتاجرة بدماء أطفال ونساء اليمنيين.!!

_لكن هناك عمليات كسر الحصار ستفشل كل المخططات الجديدة لقوى العدوان السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني والصواريخ والطيران المسير اليمنية هي الحل الوحيد للفشل المخططات الجديدة فإنتظرو الرد يامملكة السعودي الامريكي والاماراتي الصهيوني انتظرو الرد اليماني من شعب الايمان والحكمة ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ.!!

بقلم المجاهد والكاتب السياسي.
/أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
مستشار رئيس الحملة لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقى كتاب العرب الأحرار لدول محور المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى