أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

مرتزقه مع سبق الإصرار

مجلة تحليلات العصر الدولية - المحامي منيرالحميري

كل يمني حُر وشريف بالتأكيد يتألم علىٰ ماوصل إليه حال المرتزقة من عمالة وسفالة وبيع لتراب الوطن بكل برود ..
وفوقها يدافعون ويبررون بيع أرضهم للمحتل من دول العدوان هذا من جانب ..

ومن جانب آخر أي حُر وشريف ووطني يشتاط غضباً عندما يسمع كلام المرتزقه علىٰ شاشات قنوات العدوان يبثون تبريرهم لعمالتهم وبيعهم لوطنهم ..
بالتأكيد أنكم سمعتم ماقاله العميل المرتزق عبدالسلام الدهبلي الذي كان يوماً من أعضاء أهم مؤسسة بالدوله وهي المجلس التشريعي ( النواب ) ..
وكيف يبرر للإحتلال إغتصاب جزيرة ميون والتي قد غير اسمها عند حديثه عنها فنطقها ( مايو ) ..
ومن ظمن تبريراته أن الدنبوع يسكن بقصر مساحته 20 كيلو فكيف له أن يعترض عن 50 جندي سعودي يجلسون بالجزيرة التي أفاد أن مساحتها 13 كيلو ..

كيف أتت له هذه الجرأة وهذا الكلام وبلا مبالاه وهو يعرف أن اليمن عدد سكان أكثر من السعودية وجيش اليمن أضعاف جيش السعودية ولماذا السعوديه ستجلس جنودها بالجزيرة بعدما هجروا سكانها ولم تجلس جنودها بحدودها السياسية لحمايتها وانما إستجلبت مرتزقه يمنين وسودانيين وكل شواذ الأرض .
أليس الأجدر بهؤلاء الجنود حماية بلدهم قبل الذهاب للجزيره ..
ألم يشاهدوا زملائهم الأسرىٰ بالشاشات ماذا يقولون ..
ألم يجدر بهم أن يحلوا محل زملائهم الذين تم أسرهم قبل أن يذهبوا لحماية جزيرة ميون اليمنية ..!!؟
أما كان الأجدر بالمرتزق الدهبلي أن يفكر قبل حديثه بهذا المنطق أن الشباب اليمني عاطل عن العمل بسبب العدوان والاولى به أن يقوم بتأهيل وتدريب مجموعة منهم ليجلسوا في الجزيره كونهم يمنيين وجزيرتهم يمنية ويفدونها بأرواحهم ..!!؟
أما كان الأجدر به قبل الحديث أن يفكر بسحب مجموعة من المرتزقة الذين باعوا أنفسهم لحماية الحدود السعوديه أو بالأصح الذين تم التغرير بهم من قبل مجرمين الحروب أمثال الدهبلي !!؟

ولو رجعنا إلى الدستور اليمني والقوانين النافذة في جميع الدوائر العسكرية والمدنية وغيرها فإنها تجرم مثل هؤلاء المرتزقة ولو لم يرتكب أي جُرم سوىٰ حديثه حول الجزيرة
ولاداعي هنا لذكر نصوص مواد القوانين ولكن في منشور آخر .

والله من وراء القصد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى