أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعودية

مشروع الموت السعودي

مجلة تحليلات العصر الدولية - امة الله الكاظمي

رمتنا بدائها وبهررت ..هذا هو حال دول العدوان الارهابية وقنواتهم المأجورة في دول العرب المنافقين والقنوات الرخيصة برخص أصحابها مثل قناة بلقيس وقناة الرخاص في مصر ومن على شاكلتهم .
تكاد حناجرهم تخرج من افواههم وهم يوصفون مشروع انصار الله المشروع القرآني بكل باطل وزيف وهم كما الديك الذي يدعو الى الصلاة والطهارة وارجلة غارقة في النجاسات .
اليوم وبعد سبع سنوات من احتلال الامارات والسعودية عبر ادواتهم بعض من اجزاء من الحديدة وبعد تقهقرهم وانهزامهم من هذه المناطق انكشف المستور وظهر المشروع السعودي الاماراتي مشروع الموت والاجرام والارهاب .
لم نر اي بنية تحتية قد انشاؤها او اي مشاريع خدمية قد نفذوها او مزارع قد زرعوها وفي سبع سنوات قد اثمرت ووصل خيرها للسكان القابعين تحت ادارتهم .
ولم تر مولات ومراكز التجارة والاستثمار فيها وهي تتوهج بالكهرباء الوافرة وتتمتع بالاتصالات المتطوره مثل دبي او الرياض .
سبع سنوات كفيلة ان تخرج مشروع السعوديه والامارات الصناعي للعالم عبر سواحل الحديدة .
والذي وجدناة خراب ودمار ونهب وسرقة وقتل وإرهاب.
مشروع الموت الذي يعمل على إفقار الاسر وتجويعهم وغلق كل سبل الحياة في وجوههم الا باب الخيانة والارتزاق وبابخس الاثمان .
هذه هو مشروع العدوةالسعودية والامارات العميلة .
سرقة قتل نهب ارهاب .
لامجال للمقارنة نهائيا مابين مشروع الموت السعودي ومشروع القرآن نهائيا .
فيكفي ان نرى ونسمع مقدار نذالة مرتزقة اليمن ممن يحسبون ظلما على الثقافة والاعلام الذين يكذبون وهم يعلمون انهم يكذبون ويتفهمون انفسهم انهم تافهون ويستمرون في تفاهتهم ورخصهم فلا يروا الموت في ابناء وطنهم ولا الفقر ولا الجوع فقط يرون كيف يشحتون المال وكيف يتوسلون المساعدات التي يعلمون ايضا انها ستذهب لمعين عبدالملك والمتنفذين اللصوص في حكومتهم الاجيرة اصلاا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى