أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

منظمة الإنسان العالمية : أقفوا الحرب .. متى ستفهمون إيها اليمنيون .؟!

مجلة تحليلات العصر الدولية - أسامة القاضي

لكل الأطراف اليمنية المحتربة كفاية قتل كفاية جوع كفاية موت كفاية مآسي كفاية تفريط بهذا الوطن المتلاشي المنتصر مهزوم متى ستفهمون.؟!

رغم كمية الكراهية المهولة التي تم ضخها ونشرها قبل الحرب و حتى اليوم رغم كل هذا التقسيم والتمزيق والتفتيت وتجريف الانتماءات الكبيرة رغم هذا الفساد العريض الذي يحكمنا، ومال النفط الذي يفسد حياتنا، سأظل أنتمي للإنسان اليمني وأقول : أنا يمني أنا عربي أنا انسان أوقفوا الحرب .

فالقبح الذي يمارسه الشرعية خلال الحرب بحق شعبنا فظيع جدا ومريع ولا أفظع منه إلى ما تمارسه السعودية و الإمارات بحق شعبنا من بشاعة و تكبر و تعالي وغطرسة و عنصرية و احتلال .

غير أن الأكثر قبحا وبشاعة ما تمارسه بريطانيا وامريكا و رأس المال العالمي ممثل بالبنك الدولي وصندق النقد الدولي من دور، ولاسيما فيما يخص حصار وتجويع شعبنا، والزج بالقضايا الاقتصادية الملحة والخاصة بالمجتمع في أتون هذه الحرب القذرة .

بشاعة سياسية بريطانيا والولايات المتحدة تنصب في إطالة أمد الحرب، واستثمارها إلى حد البشاعة، وعدم تحييد البنك المركزي، وقطع مرتبات أكثر من مليون موظف، وتجويع شعبنا، وتنفيذ أجنداتهما على الأرض، وعمل كلما من شأنه إنهاك شعبنا للقبول بمشاريعهم التوسعية، وتحقيق أهدافهم وأطماعهم، على حساب شعبنا واليمن جغرافيا وسيادة وإنسان ومستقبل .

فمتي ستفهمون أيها اليمنيون .. أوقفوا الحرب .؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى