أحدث الأخبارالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنمحور المقاومة

من سإيربح في السيطرة والتحكم على المحافظات الجنوبية قوت طارق عفاش المدعومة إماراتي صهيوني أم قوت حزب الاصلاح الموالية لهادي ومحسن المدعومة سعودي أمريكي

مجلة تحليلات العصر الدولية - أبوعمار العصيمي

_بعد عمليات النصر المبين وعمليات فجرالنصر من ربيع النصر بعد إنتصارات قوات صنعاء من الجيش واللجان الشعبية في تطهير محافظة البيضاء من الجماعات اﻹرهابية القاعدة وداعش التي كانت تتمركز في محافظة البيضاء خلال فترة حكم النظام السابق العفاشي في تنفيذ مخطط القتل والتفجيرات وإرتكاب أبشع الجرايم على الشعب اليمني في قتل الاطفال والنساء وأستهداف وإغتيال الشخصيات الوطنية واﻹجتماعية خلال فترة حكم النظام السابق اﻹجرامي.!!
_ولقد تحركت إحرار القبايل اليمنية تسإند أخوانهم من الجيش واللجان الشعبية في تطهير محافظة البيضاء من تلك اﻹنظمة اﻹرهابية بإعمليات النصر المبين وعمليات الفجر المبين ولك الحمدلله والشكر في تحقيق اﻹنتصارات بتطهير المحافظة بالكامل وإنهارت تلك الجماعات اﻹرهابية فإمنهم من قتل ومنهم تم أسره ومنهم من لذو في الفرار الى المحافظات الجنوبية ومحافظة مأرب.!!
_ولكن الجيش واللجان الشعبية إستمرو في ملاحقة تلك الجماعات حتى أن وصلوا الى مديرية بيحان وعسيلان وعين وحريب بيحان التى تتبع محافظة شبوة حتى وصولهم الى تحرير مديرية الجوبة ومديرية العبدية ومديرية مراد بمحافظة مأرب فإهم اليوم على أبواب مدينة مأرب من جميع المحاور والذي لم يتبقى منها سواء مديرية مأرب فقط مركز المحافظة ولكن مإزال الجيش واللجان الشعبية في عمليةاﻹستمرار في معركة التحرير واﻹستقلال حتى تطهير كل شبر من اﻹراضي الجمهورية اليمنية.!!
_فاليوم فصائل قوى التحالف السعودي اﻹمريكي واﻹماراتي الصهيوني في إنهيار تام وكلي وإتهامات متبادلة وإنشقاقات فيمابينهم عن مايسمي سبب الهزيمة واﻹنهيار الكلي لهم أمام ضربات ودروس الجيش واللجان الشعبية.!!
_نعم أنها الحقيقة فإتختلف في اﻹقتال والصرار والثبات الصمود عن الجندي الذي يدافع عن وطنة بالكرامة والحرية والعزة واﻹستقلال.
ونعم يختلف عن الجندي المرتزق العميل المشترى بفلوسة مدنسة من دويلات العمالة والذل والخضوع للعدو اﻹساسي الصهيوني واﻹمريكي من أجل الاطماع في السيطرة والتحكم في ثروات الشعوب اﻹسلامية.!!
_وخلال اليومين الماضين حدث إنهيار كلي وتام ورعب وخوف وتسابق غير مسبوق لتلك الجماعات اﻹرهابية العميلة والمصنعة إمريكي وصهيوني من أجل السيطرة والتحكم في المحافظات الجنوبية علمنآ أن إنسحابات قوت ماتسمي طارق عفاش المدعومة إماراتيآ من عشرات المواقع بمحافظة الحديدة الى معسكرات التنظيمات اﻹرهابية في المحافظات الجنوبية المحتلة قبل أن تسيطر عليها مليشات حزب اﻹوساخ مايسمى بحزب اﻹصلاح التى تتبع هادي ومحسن المدعومة سعوديآ.!!
_عندما علم طارق عفاش عن التحضيرات واﻹستعدادت معسكرات قوت ماتسمى مليشيات حزب اﻹوساخ أي اﻹصلاح في إقتحام المحافظات الجنوبية من اجل التعويض لها عن خسارتها في معركة محافظة شبوة ومحافظة مأرب التى تسيطر عليها قوات صنعاء من الجيش واللجان الشعبية حاليآ.!!
_من سيربح في التسابق والسيطرة على المحافظات الجنوبية بعد إكتمال الجيش واللجان الشعبية تطهير مركز المحافظتين شبوة ومأرب هل قوات طارق عفاش المدعومة إماراتية أم مليشيات حزب اﻹوساخ اي حزب اﻹصلاح الذي يتبع هادي ومحسن المدعومة سعوديآ
في السيطرة على المحافظات الجنوبية المحتلة.
←قوات طارق عفاش المدعومة إماراتي تنسحب من محافظة الحديدة من حماية والتحكم في السيطرة على محافظة عدن.!!
←قوات مليشيات هادي ومحسن المدعومة سعوديآ في التحكم والسيطرة على محافظة حضرموت وتعد معسكراتها من أجل إقتحام عدن والمحافظات المجاورة لها تعويضآ عن خسارتها في محافظة شبوة ومأرب .!!

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.
هيهات _ منا _ الذلة
هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى