أحدث الأخباراليمن

مُحاولتكُم فاشلة وصنعاء عليكم بعيدة

ــــــــــــــــ
خديجة المرّي

وقالها قائِد الثورة بِكُل ثقة ومِصداقية،”صنعاء بعيدة،قولو له الرياض أقرب” صنعاء عاصمة العواصم، والقلب النابض، الشرائين المتصلة بالشعب الأبي، صنعاء الأبية، فيها الكرامة والحُرية، أرض الأصالة والحضارة، التي يُريد الأعداء السيطرة عليها وإحتلالها، سهُولها وأرضها وجِبالها ووديانها ، ولكنهُم فشلوا، وفشلت مُحاولتهُم ومُخططاتهُم، وباؤا بالهزيمة والخسران، وصنعاء عليهم بعيدة أبعد من عين الشمس.

تحالف العدوان يسعى بِكل مايمتلك من قوة ،ومُستمر في التوجة والإحتلال، يسعى إلى تدمير هذا الشعب، ولم يُحقق إيُ هدف،بل يخاف ويرتجف من الشعب اليمني ويُراهن على أمريكا والدعم الأمريكي، وفشل في التحرك والزحف، ومهما حاول في التقدم أنهزم وانسكر، والشعب صبر ومن ثّم إنتصر.

أيُهّا الأعداء قفوا العدوان، وفكُوا عنا الحصار، فلن تُحققُوا أيُ إنتصار، فلا فائدة من العنجهية والإستمرار، فالشعب في تحرك وإستنفار، كفاكُم هزائم وكفوا عن إستكباركم.

نحنُ شعب مُتمسك بحبل اللّه، وواثق بِنصر اللّه، ومُتوكلاً على اللّه، ولن يعيش حالة العبودية إلا للّه، كماقالها قائدالمسيرة يحفظه اللّه.

لقدأراد الأعداء السيطرة على صنعاء وإستهداف المُواطنين فيها،وزعزعة الأمن والأمآن، وهنا قصفوا، وهُنالك دمروا، ولكن جاء الرد، واستنفر الشعب وصبر، وواجهة بقوة الٳيمان، وكسر قرن الشيطان؛ لقد أرادوا إحتلال صنعاء في أسبوع أو اسبوعين، فإذا بِها قد مضت سبعة أعوام ونحنُ نمضي في العام الثامن، وهم في خبر كان، وأصبحوا مُؤمنين بالهزيمة، والدليل هي آخر جريمة، التي يندى لها جبين الإنسانية، وسوف يفشلوا في كل مٌحاولاتهٌم الشيطانية.


نحنُ شعب لن نذل أونستكين، وحُريتنا كرامة ودين، ونحنُ شعب النضال والصمود، لن تُخيفنا مُحاولتهم في كل حين، وسوف نبقى مُتوكلين على اللّه ومُعتمدين، وبِنصره واثقين، ونقول ونُرددها لكُل الأعداء والفاشلين “صنعاء عليكم بعيدة والرياض اقرب”

#كاتبات_وٳعلاميات_المسيرة
#الحملة_الدولية_لفلك_حصار_مطار_صنعاء_الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى