أحدث الأخبارمحور المقاومة

نجاح توحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة هي خارطة تشكيل وتوحيد تحالف عسكري لدول محور المقاومة

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_عندما شعر العدو الصهيوني اﻹمريكي بالفشل في السعى الى احتلال الشعوب اﻷمة اﻹسلامية والسيطرة على ثرواتها عبر إدواتهم الأجرامية والمصنعة إمريكية وصهيونية بإسم اﻹسلام والدين الحنيف المحمدي وبإسم محاربة اﻹرهاب للمحافظة على مصالحهم القومية ولكن في الحقيقة أن تلك الدويلات اﻹمريكية والصهيونية هي أم اﻹرهاب وهي صانعت اﻹرهاب من أجل إختراق الامة اﻹسلامية من الداخل وضعف الدين اﻹسلامي لتلك الامة.!!
_فإتحركت أمريكا والصهيونية خلال السنوات الماضية بتشكيل تحالف لمحاربة تنظيم القاعدة في أفغانستان رغم أن امريكا هي من صنعت اﻹرهاب في تلك الدولة ثم شكلت تحالف أخر في العراق و التداخل المباشر في سياسة الدول العربية وزرعت الفتن بين الاحزاب وبين الطوائف الدينية ودعمت الجماعات اﻹرهابية بمثل داعش والقاعدة وغيرها من المسميات في سوريا والعراق واليمن وفلسطين ولبنان وإيران من أجل السيطرة والتحكم في نهب ثروات الدول العربية ومحاربة الدين اﻹسلامي واحتلال المقدسات الدينية.!!
_وتحركت قيادات وإحرار الشعوب اﻹسلامية في دول محور المقاومة لمواجهة وأفشال المشروع اﻹمريكي والصهيوني وكان لتوحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة دورآ بإرزآ في مواجهة التظليل اﻹعلامي اﻹمريكي الصهيوني لقد أفشل تلك الدويلات الصهيونية وفضح الاقنعة لتلك الدول الخليجية المطبعة مع العدوالصهيوني اﻹمريكي وكشف إسلامهم الكاذب والمزيف أمام شعوب تلك الدويلات.!!
_فاليوم نعمة كبيرة وإنجاز كبير جدآ بعد توحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة وهي سوريا العراق اليمن فلسطين لبنان إيران.!!
_ومن منجزات توحيد الجبهة اﻹعلامية هي
_إيصال مظلوميت دول محور المقاومة الى انحاء العالم اﻹسلامي والعالم اﻹنساني.
_فضح إنتصارات العدو اﻹمريكي والصهيوني وفضح هزيمت جيوشهم الكرتونية أمام أبطال المجاهدين والمقاومين في دول محور المقاومة.!!
_نعم أنها الحقيقة لقد انتصر إعلام توحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة في افشال التظليل اﻹعلامي الصهيوني اﻹمريكي.!!
_وأن نجاح توحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة هي عبارة عن خارطة طريق في تشكيل تحالف عسكري لدول محور المقاومة لمواجهة الصهيونية واﻹمريكية وإذيالهم من تلك الدويلات الخليجية المطبعة مع العدو الصهيوني اﻹمريكي قريبآ وبإذن لله تعالى سيكون هناك تشكيل وتوحيد تحالف عسكري لدول محور المقاومة وسإينجح هذا التحالف العسكري بمثل نجاح تحالف توحيد الجبهة اﻹعلامية لدول محور المقاومة…الخ

بقلم المجاهد.
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى