أحدث الأخباراليمنمحور المقاومة

نقاط على حروف الٲحزاب اليمنية .ومن قرح يقرح

مجلة تحليلات العصر الدولية - وعدالله اليمني

في هذه المرحلة المهمة في تاريخ اليمن،وفي ظل العدوان والحرب الكونية والحصار على بلادنا لن تنفع الاحزاب الكذب والبهلوانيات السياسية او الاحتفاء بتاريخ تٲسيس اي حزب ولايجدي التلميع الٳعلامي الكاذب لذاك الحزب او ذاك! !.فكل تلك الهيلمانات والفهلوات ومساحيق التجميل.، لم تعد تنطلي على الشعب ولاتخفي وجوه الاحزاب القبيحة والمشوهة ،التي احرقتها مواقف الاحزاب المشبوهة والتي ظهرت جلية في موقف كل حزب من العدوان ،فمن الاحزاب من ٲيد العدوان وسقط في وحل الارتزاق والخيانة والعمالة كمافعل الاصلاح،ومنها من ٲيد العدوان من تحت ٳلى تحت كمافعل المؤتمر وزعيمه الذي اخفى عمالته وخيانته لفتره حتى اظهره الله وانتهى نهاية مخزية،ولازال نصف قيادات المؤتمر مرتزقه خونه وعملاء في الخارج والنصف الآخر الذي في الداخل منهم الشرفاء ومنهم خونة ايضا .ولازال المؤتمر في حالة شبهه وفي محل شك،مالم تكن مواضحه واضحة من المؤتمريين الخونة سواءا كانوا في الخارج او في الداخل،ومالم يكن له مواقف وٲعمال واضحة وحقيقية وملموسه ضد العدوان،حتى يصدقه الشعب. اما الهدار الاعلامي والتمجيد للمؤتمر بكلام فاضي وبهلوانيات وفهلوات،فذلك لن يغير صورته المشوهه وسيرته المشبوهه التي دنسها عفاش بخيانته.!!”

وذلك ينطبق على كل الاحزاب ستبقى في نظر الشعب مجرد سخافات خدمت الاعداء اكثر مما خدمت بلادها وشعبها،وستبقى منبوذة وفي محل شك وريبه ومشبوهة مالم يكن لها مواقف واعمال صادقه ومخلصة وشجاعة ضد العدوان .وضد الخونة والعملاء لازالوا ينتمون اليها ويحسبون عليها. .
ومالم ينظفوا احزابهم من كل خائن وعمبل،وذلك يحتاج الى قيادات جديده ومخلصة وصادقه وشجاعة. اما تلك القيادات الحاليه فقد استمرؤا الذل وتعابشوا مع الفساد،وتربوا على بيع الفهلوه،والدناسة والخنوع ويعتبرون ذلك سياسه ،وهي الوضاعة والانحلال القيمي والاخلاقي في ابهى صورها.والبركاني وتصريحاته مثال بسيط،يبين حقيقة المؤتمر ومن هم قياداته…….!””””!!

شي مواقف للاحزاب تطيب النفس وٳلا فٲنتم والبركاني،وطارق واليدومي والزنداني وصعتر في نفس الدرجة ولستم اقل منهم في شئ !!!؟؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى