أحدث الأخبارالإماراتالخليج الفارسيةالسعوديةاليمنشؤون امريكيةمحور المقاومة

نقول لتحالف السعودي اﻹمريكي واﻹمارتي الصهيوني وحصارهم الظالم لن ولم يركع الشعب اليمني

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_لم يكتفي هذا العدوان الصهيوني اﻹمريكي بقتل الشعب اليمني وإرتكاب الجرايم الجماعية بحق المدنيين وبقتلة اﻹطفال والنساء بطريقتة البشعة الذي لايرضى بها الدين اﻹسلامي الحنيف أو الحقوق اﻹنسانية التى يتغنون بها دويلات الغرب ودويلات الشرق على مدى سبعة إعوام من هذا العدوان الظالم على يمن اﻹيمان والحكمة.!!
_فقد استخدم وعمل هذا العدوان الظالم على جميع انواع الحروب ومنها الحرب العسكرية.
ولكن هزم هذا التحالف اﻹمريكي الصهيوني وإدواتهم القذرة وهزمو هزيمة عسكرية ودفنت جثث جيوشهم ومدرعاتهم الحديثة في صحراء الربع الخالي وفي السهول والجبال الشامخة وأصبحت اليمن مقبرة للغزاة وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل صمود الشعب اليمني الذي صدرت قواتنا المسلحة من الجيش واللجان الشعبية أروع البطولات وجعلت قوى العدوان السعودي اﻹمريكي الاماراتي الصيهوني بإن لم يحققو إحلامهم وإمالهم الوهمية في احتلال الشعب اليمني الذي جعلوا هذا العدوان أن يخسر ويهزم في حربهم العسكرية.
رغم استخدامهم الحرب اﻹعلامية وعملوا على الترويج اﻹعلامي بين أوساط المجتمع اليمني من أجل زرع الفتن والثارات والتفرقة بين القبايل اليمنية وذالك عبر شرائهم جميع القنوات الاعلامية المريئة وغير المريئة بمالهم المدنس من أجل أخفاء جرائمهم البشعة بحق المدنين وإنتصارات الكاذبة على أرض المعركة.
ولكن أبطال الجبهة اﻹعلامية بعد توحيد الاتحاد اﻹعلامي الكتروني لدول محور المقاومة واﻹعلام الحربي أرسمي وغير الرسمي الذي عمل على نشر مظلوميت الشعب اليمني الى انحاء العالم واصدر البطولات والعمليات العسكرية الى جميع أنحاء العالم وكسر شوكة حواجز الحصار اﻹعلامي المعادي وافشل إعلامهم المظلل المزيف وفضح إنتصاراتهم الكاذبة.!!
_وقد عمل هذا العدوان بإستخدام الحرب اﻹقتصادية العبثية وتحرك بحصار الشعب اليمني برآ وبحرآ وجوآ وعمل على قطع جميع رواتب المؤظفين من أجل تركيع وخضوع الشعب اليمني.
ولكن رفض هذا الشعب التركيع والخضوع وصمت صمود الجبال اليمنية الشامخة.!!
_وتحرك هذا العدوان وبحصاره الظالم والحاقد على يمن اﻹيمان والحكمة بمنع دخول المشتقات النفطية من القضاء على الزراعة الطبيعة والتخلص من اﻹشجار والاعشاب بإنواعها والعالم متفرج عن مايعملة هذا العدوان في منع دخول المشتقات النفطية الذي يعتبر هو الشريان الوحيد لهذا الشعب المظلوم ولكن رفض هذا الشعب التركيع والخضوع وصمت الشعب اليمني رغم المعانه الذي يعانيها هذا الشعب المظلوم ﻷنه هذا الشعب على يقين بإن النصر حليفة وفهو لن يتراجع عن قراره في مواصلة معركة التحرير واﻹستقلال حتى تحقيق كل اهداف هذا الشعب المظلوم.
وأن الشعب اليمني يعلن النفير عام في إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير كل شبر من اﻹراضي الجمهورية اليمنية وتحرير المقدسات الدينية.!!
_فاليوم أصبح اليمنين انصار محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم مستعدون في إستمرارهم وفي التصدي والمواجهة لهذا العدوان الصهيوني اﻹمريكي الظالم العالمي حتى قيام الساعة.!!
ﻷن المعركة اليوم أصبحت عند الشعب اليمني هي معركة بين الحق والباطل…الخ

بقلم المجاهد.
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو الاستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.
وعضو ملتقي كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

هيهات _ منا _ الذلة

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى