أحدث الأخبارشؤون آسيوية

نهاية القاعدة باتت في البيضاء

مجلة تحليلات العصر الدولية

براءة الجمل

بدأت رحلة القاعدة من أفغانستان وانتهت مدتها في اليمن! الشهيد القائد رضوان الله عليه كشف الستار عن القاعدة منذ أمس البعيد وفضح الصانع لها وقال:”القاعدة صناعه أمريكية”. لكن كان الناس في غفلة، فلم يستوعبوا ماذا تعني القاعدة صناعة أمريكية؟! والأغلب من الناس أصبحوا يمارسون الهلع والخوف من القاعدة، ولم يفهموا حقيقة أمريكا سوى القليل ،ولم يفهموا أن القاعدة صناعة أمريكيه في إحتلال الشعوب بل تواطؤا وصمتوا حتى أصبحت أمريكا تحتل الشعوب وتحت غطائها الخبيث المسمى ” مكافحة الإرهاب ” وهو صنيعتها.

هنا الحديث طويل أمام الأمة التي فقدت وعيها وثقافتها القرآنية وأصبحت فريسة سهلة أمام القاعدة لصالح أمريكا. فأمريكا حينما أسست القاعدة بإسم الإسلام لتشويهه. وفي الحقيقة أن الإسلام بريء من هذةِ الجماعه التكفيريه ! أصبح الإسلام في العالم مفجعاً من الأفكار والممارسات التي روجت له هذه الجماعة ! وأصبحت الأمة تعاني عناءاً شديداً من هذه الجماعة التكفيرية القذرة. وأصبحت داعش متمركز في الأوطان العربية؛ فهناك الآلاف من المجازر، القتل، الدمار، الإغتصاب،الذبح والتفجيرات وووو الخ

لكن بدأت نهاية القاعدة في اليمن. فالقاعدة التي أعجزت العالم عن مواجهتها إلا اليمن. حيث جعل المجاهدون القاعدة أوهن من بيت العنكبوت ! فقام رجال الله بالإقتصاص من تلك العناصر التكفيرية فأصبح أفرادها بين قتيلٍ وجريحٍ وأسيرٍ وفارٍ أيضًا ! أتى وعد اللقاء للمناطق المحتلة وباتت القاعدة بحقيقة ضعفها أمام العالم. بل أن الأحرار من العالم حينما نظروا إلى ساحات القتال مع القاعده وداعش وبات كيد الشيطان زهوقاً. هناك سيتحررون من هيمنتهم وغطرستهم !

أشرق صباح الفجر بالإنتصارات. وباتت شمس تحالف العدوان تغرب من اليمن السعيد.

والعاقبه للمتقين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى