أحدث الأخباراليمن

هذا الذي يريده تحالف العدوان لشعبي

عبدالله علي هاشم الذارحي

*رغم المخاض العسير والزوبعة الإعلامية التي يروج لها تحالف العدوان لمشاورات المرتزقة في الرياض..الا انه من الملاحظ ان لا جديد في المشهد السياسي اليمني سوى ان النظام السعودي وقوى الشر تسعى الى اشعال فتيل حرب داخليةبين ابناء الشعب الواحد نائية بنفسها عن ما كانت تدعية بانها تقف مع الشعب اليمني وشرعيته المنتهية،

*وما اعلانها عن مااسمته بمجلس القيادة الرئاسي ماهي الا مؤامرة جديدة حاك لها تحالف العدوان ليخرج نفسه بماء الوجه من حربه العبثية التي تسير في عامها الثامن..وقد ارهقته وهددت كيانه وهزت اقتصاده وعندما شعر بضعفه وهشاشته امام احرار اليمن..

*ما كان منه الا اللجوء الى هذه الخطوة التي يحاول من خلالها اظهار نفسه انه اخرج اليمن الىبر الأمان¡
بينماهو يحيك ويمكر لادخال اليمن ارضا وشعبا في معمعة جديدة ابطالها دنابيعه الجدد الذين انتجهم بعد فكفكة دنبوعهم الكبير الى سبعة دنابيع.

*ان اي خطوة يسعى لها تحالف العدوان من خلال مرتزقته الذين ظل يرعاهم لسنوات في فنادقه لن تنتج شيء على الارض لان ما جمعهم في ما يسمونه مشاورات الرياض هو المال فقط..

*اما في الواقع قلوبهم شتىوستظهر نواياهم وما خطط لهم تحالف العدوان قريبا على الارض وستكون النتائج كارثية في مناطق سيطرة التحالف العدواني.

*ان محاولة النظام السعودي السير وفق هذه الآلية يكشف انه لا يريد خيرا لليمن وانما يسعى لتفتيته وفق خطة جديدة أبطالهاالمرتزقةالقدامى ولكن في مناصب جديدة تتيح لهم المتاجرة بالدم اليمني وفق معطيات اعدها واخرجها تحالف العدوان تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي وهم الأخسرين اعمالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى