أحدث الأخباراليمن

هل ضاعت القبيلة في دهاليز السياسة ؟!

احترام المُشرّف

لا أعرف كيف أبدأ وبأي عبارة أفتتح مقالي !؟ فأنا حقاً إلى الآن لم أستوعب ماحدث ويحدث من انتهاك للحرمات وهتك للأعراض واختطاف للنساء! سميرة مارش فتاة الخوخة نزيهة الجنيد، وغيرهن الكثير لم نعلم عن مصيرهن شيء، فتيات اليمن يختطفن وتنتهك أعراضهن ويجهل مصيرهن، يحدث هذا من قبل شذاذ الأفاق ومن اللقطاء في عدن ومارب وغيرها اختطاف الفتيات والاعتداء عليهن، وأخذهن إلى جهات مجهولة أمر فظيع ولايمكن السكوت عنه .

أناهنا لن أخاطب الأجنبي المحتل فهو لايعنيني في شيء، فقد أتى ليقضى على كل شيء في بلدي، هو معتدي وليس لديه من أخلاق المحارب الشريف شيء حتى أخاطبه فهم شرذمة قليلي الحياء معدومي الضمير، أنا أوجه خطابي للذين هم معاهم وهم للأسف يمنيون أخاطبهم، بعيداً عن شرعية وأنصار الله بعيداً عن عفاشي، وحوثي، بعيداً عن الحرب بعيداً عن الاغتيالات بعيداً عن كل هذا، أنتم يمنيون وهؤلاء الفتيات بناتكم وأخواتكم وأعراضكم كيف ترضون على أعراضكم نعم هذا هو عرضكم الذي انتهكتموه، وتلك هي ابنتكم التي خدشتم حياءها، والأخرى التى أخفيتم مصيرها كلهن عار في أوجاهكم، هل إلى هذه الدرجة غرقت الرجولة في وحل السياسة القذرة، أنتم يامن تقولون أنكم رجالاً أين الرجولة فيما قمتم به وقد سقطتم بهذا المستنقع وأصبحتم ذئاباً بشرية .


أنا هنا أوجه نداء إلى قبائل اليمن لماذا تسمحون بهذا العار لماذا تسمحون بإقحام النساء بهذه القذارة، الفتيات اللواتي يختطفن يمنيات كما أنتم يمنيون، لاأعرف ولا أفهم ماذا يساوركم وكيف تفكرون وأنتم تسمحون لهم أن يقوموا بهذه الأفعال المشينة؟! هل لهذه الدرجة ضاعت القبيلة في عفن السياسة، أنتم قبائل وأنتم من تعرفون ماذا تعني هذه الكلمة، هذه الكلمة التي تجعل الرجل يلقى قاتل أبيه وقد دخل عليه بجاه القبيلة فيدعه ويحقن دمه، انتبهوا يا قبائل اليمن لا تجعلوا من ثقافة الآخر الذين لاشرف لهم ولاقبيلة، أن تمحوا ثقافتكم وقبيلتكم، قاتلوا كما تشاؤون ولكن احتفظوا بالقبيلة والشهامة والمروءة، انتبهوا من هذه الثقافة القذرة من التوغل في تركيبتكم فإنها ستكون طامة تصيب الشعب اليمني الذي يعرف أهله عندكل شعوب العالم بأنهم هم أساسا للشهامة والرجولة .

التعرض للنساء بلاء إن لم يتوقف ستكون عاقبته وخيمة وليست كعواقب القصف والهدم وما نعانيه من سنوات، التعرض للنساء واختطافهن كارثة يجب عليكم جميعا يا فرقاء القضية التصدي لـٍها، لاتتخلوا عن ما يميزكم، لاتنجرفوا بهذا المستنقع القذر ولاتظنوا أن به خير، لاتجعلوا شذاذ الأفاق يعتدوا على نساء اليمن لاتسمحوا لمعدومي الهوية أن يشوهوا هويتكم، اذهبوا بصراعاتكم بعيدا عن النساء وتمزقوا فيما بينكم واحتفظوا بما يميزكم .

يارجال اليمن ياقبائل اليمن امسحوا من جبينكم هذا العار، وإن كان في قاداتكم من رضي لنفسه بهذا الخزي فلا ترضوه لكم يا أتباعه، بل افرضوا عليه الابتعاد عن النساء وعنما يسيء لكم، ولاتكونوا كالقطيع من البهائم الذين ينفذون ما يأمر به قائدهم المخدوش الحياء الممتهن الكرامة قفوا في وجهه وقول لٱ للتعرض للنساء، قاتلو بشرف اقتلوا الأباء اهدموا البيوت وإن كان ما تفعلونه لايجوز ولكن وقد بعتم أنفسكم للغير افعلوا ذلك ولكن؟ لاتكونوا بهذه الوضاعة وتلك الخسة وتنتهكون عرضكم تلك الفتاة هي عرضكم، ليست عرض الغريب هي يمنية يايمنيون .

أعتذر لكل فتاة انتهك عرضها بسبب السياسة، أعتذر لكل فتاة أخفي مصيرها بسبب الخصومة بين الأخوة الفرقاء ،أعتذر لكل فتاة انتهك عرضها، ولم يتم القصاص لها ممن أُعتدي عليها، أخيراً أعتذر لليمن مما يرتكبه العاقون من أبنائها !

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء
#اتحاد_كاتبات_اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى