أحدث الأخبارشؤون آسيوية

هيمنة اليهود على الثروات العالمية

مجلة تحليلات العصر الدولية

1- انبياء المال والسندات، انه لقب يطلق على اغنى عائلة عرفها التاريخ، وتمتلك وحدها حاليا نصف ثروة العالم، بما يعادل (500) تريليون دولار والتريليون هو مليون المليون. إنها عائلة (Rothschild) أو (روتشايلد) اليهودية، وهى من أصول ألمانية تملك (البنك الدولي) بالوراثة أباً عن جد، تتحكم فى سعر الذهب بالعالم، اليوم تخفض سعره، وغداً ترفعه بضغطة زر، والبنك الدولي هو الآمر الناهي للبنوك المركزية بالعالم، والذي هو حق موروث لعائلة (روثتشايلد).
2- ويلقب المصرفيون هذه العائلة بلقب (موني ماستر) أو (أنبياء المال والسندات). وافراد العائلة سعادتهم فى الحروب لأنها تزيد من ثروتهم، و يخافون من السلام الذى يشكل لهم ركودا ماليا! ويعيش افراد العائلة بجزيرة مجهولة، وكثير من الباحثين حاولوا الوصول لرأس هرم العائلة او كبيرها لكن بالنهاية يصلون الى طريق مسدود ! لكن هذا الغموض لم يمنع الصحفيين والباحثين وراء الأسرار عن تلقف وتتبع اسرار هذه العائلة، وتوصل بعضهم وفقا لما قاله موقع ((شارل ايوب)) الى بعض المعلومات عن العائلة، منها ان أقرب رئيس أمريكي لهم هو بوش الأب، وأكثر دولة تزعجهم (الصين).
3- وهذه العائلة هى التى تمتلك معظم بنوك العالم وتمتلك محطة الـ(CNN)، كما تمتلك هوليود عبر ملكيتها للأقمار الصناعية، او حق شراء البث، بجانب امتلاكها لشركات الأدوية، وثلث الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس عن نسبة متغيره. لأنهم على يقين أن المياه بانخفاض وتبخير وقريباً سيملكونه! وهم قادة الماسونية (illimunati) أو (المتنورين) الذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لامتلاكهم ورقة الدولار، وهم من ربطوا سعر البرميل (نفط) بالدولار وهم من يزودون وثائق (ويكيليكس). لا يظهرون على الإعلام، يلقبهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم فعلاً سر مصدر تدفق الأموال بالعالم .
4- ومن يرد الاستزادة بمعلومات عن عائلة (روثتشايلد) فيمكنه قراءة كتاب (أحجار على رقعة الشطرنج) للكاتب الامريكى (ويليام غاي كار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى