أحدث الأخبارفلسطينمحور المقاومة

ياقدس انتي هنا ..في قلوبنا

مجلة تحليلات العصر الدولية - عفاف محمد

لأجلك سنخرج لأجلك سنصرخ ،في يومك العالمي .

في اليوم العالمي للقدس ينتفض الأحرار وبهمة عالية ليثورا لقضيتنا الأسمى.

القدس ..وكم هي من قلوبنا قريبة، بل إنها عشق متجذر في الأعماق لها قداسة تحتم علينا ان لا نتجهلها ،هي حقنا الضائع الذي لابد أن نسترده .

القدس ..قضية لطالما عانقت أروحنا وسكنتها ،غُرست في المهج ونمت عشق سرمدي .

فكيف بنا ننساها .!!

يجتمع اليوم الأحرار كلهم في محور المقاومة من كافة البلدان الأصيلة مثل البركان الثائر المتوقد يجتمعون لأجلك ياقدس يامدينة الصلاة ،ليرفعوا اصواتهم عالياً القدس لنا .

سيستعيدوك من أيدى الغاصبين المحتلين، هناك حيث اللقيطة إسرائيل جثمت على ربوعك يافلسطين، وعلى مدى أكثر من قرن وأنتي يافلسطيننا محتلة ،وصمت عنك الأوغاد من راق لهم التطبيع مع الكيان الغاصب وتناسوك يا قدس، تناسوا انك كيان إسلامي، كيان عربي أصيل .

لن تموت قضية فلسطين بموت الضمائر العربية التي انزلقت في الهوة السحيقة الحضيضية، تلك الضمائر التي صمتت وخذلت العروبة والدين، وتجردت من النخوة والغيرة ،وأثرت على ذلك التودد للمدللة إسرائيل والتطبيع معها والامتزاج في هيكلها المتطفل .

ياقدس نحن قادمون .
شعار الأحرار الشرفاء من لايرضون بالظلم والطغيان والأستبداد من يطالبون الحق ويمقتوا الباطل وأهله.من سيتحول غضبهم عما قريب الى سيول جرارة تتسابق لتحريرك من دنس الغاصبون.

بأذن الله سيتحرر القدس من قبضة السفهاء وعلى أيدي الشرفاء، الأشاوس الأبطال، ممن يجري الدم العربي في عروقهم .

في اليوم العالمي للقدس سيعرف العالم حجم الغضب العربي والصحوة ،فتطلع ياعالم للغضب العارم ،الذي يجتاح العالم ويتحول لقبضة حديدية تحطم كل القيود والأسوار والحواجز ،ومن اليمن الثائر سيهب الأحرار غيورين لأجلك ياقدس في يومك العالمي ستصل تلك الصيحات لترعب كل جبان ..
واخيرا ..القدس لنا .القدس في قلوبنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى