الخليج الفارسيةالسعوديةاليمنشؤون امريكيةمحور المقاومة

2022 هو العام النصر والتمشيط والتطهير السريع ماتبقى بالجبهات الداخلية وإستعادة المحافظات اليمنية المحتلة “جيزان” “نجران” “عسير”

مجلة تحليلات العصر الدولية - عبدالله حزام محمد ناصر

_العام الثامن من العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني على الشعب اليمني المظلوم الذي يدافع عن حريته وكرامته واستقلاله.!!
_مرحب بعام النصر بعام الصمود بعام الثبات الأسطوري للمجاهدين من الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات العزة والكرامة والإستقلال.
لقد أختتم العام السابع بعملية كبيرة وتطهير كاملة من الأراضي اليمنية الشرقية الشمالية من محافظة الجوف أكثر من 1200كيلو متر مربع تم تتطهيرها بعملية (فجر الصحراء) وتم تحريرها من العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني الذي كان يحلمون بها في خيلاتهم والسيطرة عليها والذي كانت هذا المنطقة تعد من أكبر المخزون النفطي في العالم.!!
هو الله الحمد لله والشكر لله على هذا الإنجاز الكبير الذي يحققونة أبطال الأبطالورجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية.!!
_لقد أصبح اليوم العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي الصهيوني مكسور الجناح وفي شلل نصفي بعد السيطرة الكاملة على محافظة الجوف بعملية (فجر الصحراء) فالعدو اليوم اصبح منهار إنهيار تام وكلي بعد غياب خيلاتة واحلامه الذي كان يحلم بها.!!
_بضعه أيام فقط وستسمعون بعملية (النبأ اليقين) بتطهير وتحرير كامل محافظة مأرب بعام النصر والتمكين والتنكيل قريبآ.!!
_أم المناطق او المحافظات الجنوبية بإن لاقلق عليه ونعلمكم بإن هناك أربع فصائل متصارعة في المحافظات الجنوبية المحتلة سعودي أمريكي وصهيوني إماراتي وقطري تركي بريطاني عبر أدواتهم القذرة العميلة والخائنة وهي مايسمى بالحراك الجنوبي وبملشيات طارق عفاش المدعومين إماراتي صهيوني.
وبمايسمى القبائل المهرية والقبائل الحضرمية وماتبقى من حزب عفاش المدعومة سعودي إمريكي.
ومن الجماعات التكفيرية بحزب الإصلاح المدعومة قطريآ وتركيآ وبريطاني.
وأن بعد التصفية لتلك الأدوات العميلة والخاينة فيمابينهم.
ستبداء معركة التحرير الفاصلة بين الجيش واللجان الشعبية وبين ماتبقى من تلك الأدوات القذرة العميلة الخائنة للوطن بعد ذالك سيتم تتطهير كل شبر من الأرضي للجمهورية اليمنية.!!
_ثما بعد ذالك ستبداء معركة التحرير في أستعادة الأراضي المنهوبة اليمنية التى تنازلت عنها الأنظمة السابقة والسكوت عنها مقابل المال المدنس الذي كانت تصرفه المملكة السعودية الأمريكية والإماراتية الصهيونية لتلك الأنظمة السابقة الفاسدة خلال الفترات الماضية.!!
_ونبشركم ياشعب الإيمان والحكمة بإن تلك المحافظات الثلاث المحتلة “نجران” و”جيزان” و”عسير” ستعود قريبآ بفضل الله سبحانة وتعالى وبفضل القيادة اليمنية الحكيمة بقائدها الشجاع قائد الثورة اليمنية السيد القائد العلم/عبدالملك بدر الدين الحوثي.
(حفظة الله من كل شر ومن كل مكروة).
وفي هذا العام الجديد المبارك عام النصر وبعام التمكين وبعام التنكيل وبعام التطهير وبعام الإستعادة الكاملة للجميع اراضي الجمهورية اليمنية.
من الركن اليماني شمالآ الى محافظة سقطرة والبحر العربي والمحيط الهندي جنوبآ.
ومن الشرورة وجبال ظفار شرقآ الى البحر الإحمر البحر الإحمر غربآ.!!
_أنهم اليمنيين حكمو العالم ونشرو الإسلام من الشرق الى الغرب ومن الجنوب الى أقصى الشمال
هذا هو شعب الإيمان والحكمة.
وليس بمثل شعب الكبسة وجيشهم الكرتوني المصنع بثقافة الصهيونية الأمريكية.!!
_قريبآ ستعود كامل الاراضي اليمنية قريبآ ستحرر جميع المقدسات الدينية من دنس آل سعود وقيادتهم الطفلين الرضيعين محمدبن سلمان بن الإمريكي الصهيوني ومحمد بن زايد بن صهيون الإمريكي.
وسيتحرر القدس الشريف من دنس اليهودي الغاصب وستمسح وجود الكيان اليهودي من خريطة الشرق الأوسط بإذن الله سبحانة وتعالى وأن نصر اليمن هو من نصر وتحرير جميع المقدسات الدينية والدليل على ذالك هو وجود أكبر تحالف دولي وإقليمي كوني على مدى العصور السابقة على الشعب اليمني المظلوم ونكتفي بهذا وسلامتكم…الخ

بقلم المجاهد
أبوعمار العصيمي.
عبدالله حزام محمد ناصر.
كاتب _ سياسي.
وعضو ملتقى كتاب العرب و اﻷحرار لدول محور المقاومة.
وعضو المجلس الأستشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي.

حصار _ مطار_ صنعاء _ موت _ ومعاناة _لليمنين.

‏لا يدافع عن الفاسد إلا فاسد.

الله اكبر.
الموت لأمريكا.
الموت لإسرائيل.
اللعنة على اليهود.
النصرللإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى