أحدث الأخبارايران

أبرز ما جاء في لقاء الإمام الخامنئي دام ظلّه مع جمع من النّساء النّخب في البلاد

العصر-اليوم ، كما ترون في البيئة الغربية، هناك تجارة الجنس، هناك عبودية جنسية، هناك كسر لكل الحدود الأخلاقية والإنسانية، هناك تطبيع وتقنين للأشياء المحرمة في جميع الأديان، هذا الشذوذ الجنسي ليس مرتبط بالإسلام فقط، بل هو من أكبر المحرمات في جميع الأديان، إنهم يجعلون هذه الأمور قانونية، ولا يخجلون على الإطلاق.

🔸يعتقد البعض أنّ حرية التواصل بين الرجال والنساء في الغرب ستشبع عيون الرجال وقلوبهم ولن تُرتكب الانتهاكات الجنسية بعد ذلك، ولكن أنظروا هل أنّ هذه العيون والقلوب أشبعت أم أنّ جشعها قد تضاعف مئة ضعف؟!

🔹تظهر وقاحة الغرب هنا، أنهم ومع كل الانتهاكات التي وجهوها للنساء، ولكرامة المرأة، يتظاهرون بأنهم حاملو راية حقوق المرأة، وحقيقة يخجل المرء من ذكر بعض الأشياء التي حدثت بين النساء الغربيات في السنوات الماضية، من الاعتداءات الجنسية و…، ومع كل هذا يقولون إننا مع المرأة وندافع عن حقوقها.



🔸الجهاد واجب على الرجل والمرأة، ولكن جهاد الرجال نوع وجهاد النساء نوع آخر، كما أنّ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على المرأة والرجل، لكن الأدوار مقسمة؛ الأدوار ليست واحدة، هذه هي وجهة نظر الإسلام، فهي نظرة تقدمية وعادلة.

🔹فيما يتعلق بموضوع المرأة، موقفنا من المدعين الغربيين المنافقين هو موقف مطالبة وليس موقف دفاع، أي أنّ العالم الغربي والفلسفة الغربية والثقافة الغربية القائمة اليوم، هي مذنبة ومقصرة وقد ارتكبت الجريمة بحق المرأة.

🔸الحجاب ضرورة دينية وواجب شرعي وديني يجب مراعاته، ولا شك ولا شبهة في ذلك، ومع ذلك لا ينبغي اتهام من لا يلتزم بالحجاب بشكل كامل، بأنه مخالف وضد للدين والثورة.

🔹النظام الرأسمالي الغربي هو نظام أبوي، في النظام الرأسمالي، رأس المال هو أهم من الإنسانية وإنسانية الناس تكون في خدمة رأس المال، فكل شخص يمكنه الاستثمار أكثر، يكون أكثر قيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى