أحدث الأخباراليمن

أبعـاد ودلالات المُـؤتمـر الـدولي لتـكريم الشـخـصـيات الأكـثـر تـأثيـر في العـالـم

عبدالله علي هاشم الذارحي؛^

*العصر-تحت عنوان” فعالية التكريم الدولي من كافة دول المحور بموجب القائمة المتوافق عليها لتكريم ابرز الشخصيات والاكثر تاثير في العالم لعام2022
وبالشّراكة مع كل من
1- ملتقى كُتَّاب العرب والأحرار .
2- الحملة الدّوليّة لفكّ الحصار عن مطار صنعاء الدّولي.
3- الإتّحاد العربيّ للإعلام الإلكتروني فرع اليمن.
4- إتّحاد كاتبات اليمن.
5- المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة-لبنان.
6- مركز الشّهيد أبو مهدي المهندس العراق.
7- جمعيّة الشّتات الفلسطيني السّويد.
8- الحملة الدّوليّة لمناصرة الأسرى أسرانا مسؤوليّة.
9- ملتقى كاتبات وإعلاميّات المسيرة.
10- الوكالة العربيّة للدّراسات والإعلام -سوريا
11- الملتقى الثّقافي النّسائي لبنان
12- الاذاعة الاقتصادية اف ام93التي
بثت فعالية المؤتمر مباشرة عبر اثيرها..

*وبيوم السبت المنصرم 14يناير الساعة
السّاعة السّابعة مساءً بتوقيت القدس المحتلّة..تم اقامة فعالية المؤتمر الدولي لتكريم الشخصيات الاكثر تاثير في العالم
لعام2022م من اليمن وكافة دول محور
المقاومة..وذلك لغرض توحيد الخطاب الاعلامي بين اليمن ودول محورالمقاومة
المؤتمر اقيم عبر منصة الزوم نسق له
السّيد حسن مرتضى(منسّق المؤتمرات الدّوليّة في ملتقى كتّاب العرب والأحرار)
..علما ان برنامج فعالية مؤتمر التكريم الدولي كان كالتالي:-



*بداء المؤتمر بالفاتحة لأرواح احرار شهداء المقاومة..ثم السلام الوطني لليمن..
تلى ذلك كلمة مقدمة ومديرة المؤتمر الخاص لفعالية التكريم القتها الاستاذة رباب تقي.ثم توالت الفقرات منها:-

1- كلمة افتتاحية وكلمة الحملة الدولية لكفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي القاهاا لأخ/العميد حميد عبد القادر عنتر
رئيس الحملة ..مستشار رئيس الوزراء..
تحدث فيهاعن توحيد الخطاب الإعلامي
واثره وشكرحملةالأقلام والناشطين على
دورهم في ايصال مظلومية اليمن..وكافة
دول المقاومة ودعى الجميع لمواصلة
الفعاليات والجهاد بالقلم لمواجهة اعلام
دول الإستكبار العالمي بقيادة امريكا..

2-ثم كلمةالحر العربي الأصيل والإعلامي
اللامع /جورج قرداحي..الذي وقف مع
مظلومية اليمن وناصر اليمن واكد بكلمته
انتصار اليمن فقال”اليمن مشروع عربي ويكون العرب معه جميعا واهداء محبته لجميع آهل اليمن واكد بتمسكه برسالة السلام والمحبة لأنه الإنتصار للحق شرف والوقوف مع الباطل سرف..وهو مع الحق وسيكون كما هي رسالة المسيح عليه السلام لنصرة المظلومين..”

3-ثم كلمة المجاهد الدكتور/ناصر قنديل
وبدوره شكر الجميع وحياهم …واكد إن اليمن اكثر قربا من فلسطين من جميع دول المحور وهي بوابة النصر وامن الطاقة بيد اليمن ..اكد إن امريكا تريد الامن على الطاقة وأمن إسرائيل واكد أن الطاقة اليوم بيد اليمن والمضايق ولم تعد وتكون بيد أمريكا أبدا..

4-فكلمة المجاهدالدكتور/صالح المياح..
رئيس الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني
الذي وجه تحيته الخالصة للشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية وسلامه للسيد القائد العلم عبد الملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله واكد دور الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في خدمة قضية اليمن وجميع مواقعه ووكالة بيت العرب للأخبار الدولية ستكون خدمة لمظلومية اليمن ومن اللحظة الأولى..

5-ثم كلمة الحاج القدير/ابو جعفر الدراجي رئيس مركز الشهيد أبو مهدي المهندس ورئيس ملتقى كتاب العرب والأحرار.. والذي وجه تحيته لكل اقطار محور المقاومة..واكد إنه مع شعب اليمن
واشاد بصبر وجهاداهل اليمن رغم إنهم لا يمتلكون الثروات بل يمتلكون الإرادة والإيمان واكد إن اليمن ستخرج منتصرة وهي منتصرة بالفعل..

6-ثم كلمةالاستاذ المجاهد/خالد السعدي من فلسطين..رئيس جمعية الشتات الفلسطيني.. وبدوره حيا الشعب اليمني
وقياداته وعوائل الشهداء في دول محور المقاومة..واكد على أن اليمن منتصر وسوف تتحرر ايضا فلسطين وكل شعوب المقاومة وشكر إيران وقوتها وإنتصارها
وشكر الشعب اليمني العظيم رغم معاناته يقف ويتبرع للشعب الفلسطيني ويتظاهر من أجل فلسطين وبوصلته فلسطين يضحي من اجل الشعب الفلسطيني ومن اجل المقدسات..وتحدث بكلمته عن العار والخزي للمطبعين المتأمرين على فلسطين ووجه تحيته لكل دول محور المقاومة…

7- ثم كلمة الدكتور المجاهد/محمد صادق الحسيني… مستشار الرئيس الإيراني..وقد وجه تحيته للشعب اليمني اصل العرب يمن العروبة والإسلام ويمن الحكمة ولحكومة صنعاء وللقيادة الثورية السيد العلم عبد الملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله وتحدث إن اليمن ستكون هي الحاكمة للجزيرة العربية والسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي هو الخادم الحقيقي للحرمين الشريفين..ودعا لوحدة الصف الإعلامي وتضمن بحديثه رسالة عائلة الشهيد العظيم قاسم سليماني للمؤتمر الدولي على إنهم مع اليمن..



*وتحدث عن دور الشهيد سليماني بمضمون رسالةعائلة الحاج الشهيد قاسم سليماني رحمه الله التي بعثوها عبر المؤتمر الكريم حيث قالت عائلة الشهيد سليماني وعبر لسان الكاتب الكبير محمد صادق الحسيني أن الحاج الشهيد قاسم سليماني اراد أن يهبط بمطار صنعاءثلاث مرات لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ولكن العدوا الأمريكي السعودي الصهيوني بمهاجمة المطار ..في تلك المحاولات التي كان يريد الحاج سليماني الهبوط بها…في مطار صنعاء…

*واكد السيد محمد صادق الحسيني أن اليمن هي كربلاء التي ستنتصر وتفشل مشروع ومخطط العدوا الأمريكي الصهيوني السعودي.. واكد إن اليمن هي المفتاح الرئيسي للنصر وقد انتصرت اليمن وسوف تنتصر في المحيطات والخلجان.. وختم بالشكر للعميدحميد عنتر التي كلمته تمثل اليمن والعرب والمسلمين وأحرار العالم في هذا المؤتمر الكريم..

8- ثم كلمة اللواء/ عبد الله الجفري المحلل السياسي والناطق الرسمي للقوات الجوية سابقا.. وقد حيا الجميع
وأكدأن الكلمةاقوى من السلاح والصاروخ والمدفع واكد ايضا إن ابعاد الحرب على اليمن ليس من اليوم بل مخطط قديم وليس بغريب هذا العدوان والحصار الظالم وتحدث عن الهالة الإعلامية المضللة التي تقف ضد اليمن لمحاولة طمس جرائمهم التي ارتكبوها بحق الشعب اليمني..

*واكد إن اليمن لديها مشروع حق سوف تتصدى لهذا العدوان الظالم ..وتواجه مشروع امريكا واكد إن اليمن استطاعت ان تقزم العدوا وسلاحه الفتاك واسلحته المدمرة.. وادواتهم وإعلامهم واستطاعت اليمن الدخول للتاريخ من اوسع ابوابه..

9- تلتها كلمة الاستاذ/فهمي اليوسفي نائب وزير الإعلام اليمني.. الذي بدوره
وجه تحيته لكل الأحرار واكد إن الإعلام والقلم والمؤتمرات الدولية تمثل محور وجزء لايتجزء من الحرب الميدانية فهي سلاح تواجه الإعلام المضلل واكدعلى أن هذه المؤتمرات دليل على وحدة موقف محور المقاومة..

10- تلتها كلمة الدكتور/ناجي امهز كاتب سياسي من لبنان…وبدوره اكد على دور الإعلام في نقل مظلومية اليمن وإيصال صوت ومعانات الشعب اليمني للعالم وشكر دور الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي وقيادتها متمثلة بالعميد حميد عبد القادر عنتر ونائبه المنسق العام للحملة السيد عبد الرحمن الحوثي وكل طاقمها وكل قنوات ومواقع الإعلام والكتاب والكاتبات

*وشكر المنسق العام للمؤتمرات الدولية في ملتقى كتاب العرب والأحرار السيد حسن مرتضى.. والاستاذه الناشطه الحقوقية مدير إدارة المؤتمرات الدولية في ملتقى كتاب العرب والأحرار رباب تقي من لبنان على دورهم الفعال في نقل النشاطات..

11- ثم كلمة الدكتور /دحام الطه سفير السلام ونائب رئيس جامعة الأمم العربية
القاء بعتبه على التقصير الذي ما زال بالصف الإعلامي وعدم المشاركات الفعالة من قبل الاعضاء الذي تم دعوتهم للمؤتمر الدولي ..وارسل توصيته بإن يكون كل الإعلامين بمقام الدور الذي تحمله رسالة دول محور المقاومة ..ويكون لهم صوت وحضور ونشاط وتوحيد الصف الإعلامي..

12-تلتها كلمة الدكتور /محمد النعماني كاتب سياسي ..الذي وجه تحية لكل من قام بتنسيق هذا المؤتمر الدولي واكد بحرصه الشديد أن يكون هناك توحيد الصف والخطاب الإعلامي ويكون هناك صوت ايضا في الجنوب المحتل لمواجهة العدوا السعودي وينبغي لا يكون هناك تشتت بالدور الإعلامي…
ويكون هناك قناة تواصل مع كل الأحرار.. ويمكن ايضا لحكومة صنعاء ان تقلب الطاولة بالجنوب لتحرير الجنوب ويكون اطار إعلامي موحد شامل..

13-ثم كلمة الاستاذ/عارف مثنى العامري الناطق الرسمي لحقوق الإنسان…وبدوره
أكد بمحور حديثه على الوعي ودوره في مواجهة الخطورة ومواجهة العدوان واكد على دور الوعي والتفكر ومنهجه وإيضاحه للمجتمعات وايضا صناعة الوعي مسؤولية الجميع…في البيت والمدرسة والمسجد والإعلام.مهم. دعاء لتوحيد الصف الإعلامي لمواجهةالعدوان

14- تلتهاكلمة الدكتور/حسن أحمد حسن من سوريا ..فقدوجه تحية إجلال للشعب اليمني.. واكد على دور الإعلام بإن هناك فرسان حروب وسيوف واكد على دور اليمن إنها استطاعت أن تكون منظومة قوية بالحرب بفرسانها وسيوفها وإعلامها..
واوضح إن أمريكا لديها قوة المال وقوة السلاح ولكنها خسرت أمام قوة الإرادة والإيمان في اليمن.. واكد بالنصر لليمن ولكل دول محور المقاومة التي تمتلك الإيمان والإرادة..

15- ثم كلمة الدكتوره/نجيبه مطهر مستشار مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية…والتي تحدثت بكل خطابها عن دور المرآة في كل دول محور المقاومة في اليمن وإيران وسوريا والعراق وفلسطين وابرزت نقاط القوة التي تمتلكها المرآة المجاهدة التي تعتبر هي حصن المقاومة…التي تمد المجاهدين بالقوة حيث تدفع إبنها لساحة الجهاد وتستقبله شهيدا بفرحة وسرور وتحدثت عن المرآة الإيرانية كيف امتلكت عدة مناصب وتلقت عدة مهمات في اجهزة النظام الإسلامي.وتحدثت عن دور المرآة اليمنية في صنع الإنتصارات ودور المرآة في فلسطين التي تلقت جميع انواع المعاناة وايضا في العرق بالحشد الشعبي وفي لبنان وسوريا…

16- تلتها كلمة المجاهدة الإعلامية والكاتبة والناشطة السياسية /مريم دولابي ..حيث وجهت تحيتها وسلامها لكل دول محور المقاومة ولكل الشهداء وعوائل الشهداء واكدت وقوفها مع دول محور المقاومة بصوت حسيني زينبي فاطمي علوي محمدي..واكدت وقوفها مع الشعب اليمني التي تعتبره اليوم شعب الله المختار.. الذي سينتصر وتنتصر كل دول محور المقاومة..



17- تلتها كلمة السيد /عبد الرحمن الرميمة..وقد تحدث عن بطولات الشعب اليمني ومواجهته للعدوان وعن تضحيات آل الرميمة وآل الجنيد ..
وارسل رسالة للعدوان السعودي إن الشعب اليمني لا زال يمسك بيده على السلاح حتى تتحرر ارضه لا عيش وحياة في الارض إلا بالمواجهة..

*وارسل رسالته للعدوا السعودي وأن اليمن وشعبه المجاهد لن يتراجع للوراء أبدا حيث قد قدموا ألاف من الشهداء والجرحى…واليمن تمتلك القوتين القوة المادية والروحية…قوة الإيمان والسلاح.. واكد أصن اليمن ستنتصر وانتصرت بصمودها خلال الحرب والحصار ثمان سنوات وارسل رسالةشكره وتحية سلامه للسيدالعلم القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وكل الأحرار..

18- تلتها كلمة لكاتبة /رانيا العسال من مصر…حيث تشرفت بالتكريم للنخب والكاتبات والكتاب وابدت رأيها
وقالت إن من يستحق التكريم هو الشعب اليمني العظيم واكدت وقوفها مع الشعب اليمني ومع قضية فلسطين.. ومع كل دول محور المقاومة…واكدت إن العدوا الأمريكي السعودي الصهيوني كلما حاولوا محاربة فكر ومشروع اليمن كلما انتشرت على كل العالم واكدت إن المسيرة القرآنية وصلت إلى مصر ولكل الأحرار..

19- تلتهاكلمة السيد/عدنان احمد الجنيد رئيس ملتقى التصوف باليمن..
شكر كل من نسق لهذا المؤتمر المبارك وتحدث عن دور آل الجنيد وآل الرميمة للتصدي للمشروع الأمريكي الصهيوني السعودي وعن دور محور المقاومة التي اشرقت شمسها وانتصاراتها في كل المحور واكد عى احقية ومشروع المقاومة بالنصر والغلبة.. وبالجهاد في كل الساحات حتى تحقيق النصر

20- تلتهاكلمة الدكتور/إسماعيل النجار ..
كاتب سياسي من لبنان..الذي وجه التحية لكل الأحرار وكل من قام بوحدة الصف الإعلامي لإيصال صوت المظلومين إلى كل بقاع الأرض…

21- ثم كلمة مسجلة للكاتبة/دينا الرميمة
تحدثت فيها عن الخطاب الإعلامي والهالةالإعلامية للعدو الامريكي السعودي الصهيوني الذي صنع إنتصارات وهمية وحيث سخر ماكينات إعلامية ضخمة لمحاربة مشروع المقاومة ولكن بائوا بالفشل والهزيمة ..ووجهت تحيتها لكل أحرار المقاومة وكل الإعلامين ودور الكتاب والكاتبات ودور كل من قاموابهذا التنسيق لإحياء دور الإعلام لمواجهة العدوا الأمريكي السعودي الصهيوني…

22-ثم كلمة القاضي/عبد الكريم الشِرعي
عضو رابطة علماء اليمن.. الأمين العام للحقوق والحريات في ملتقى كتاب العرب والأحرار..تحدث فيها عن دور هذه المؤتمرات الدولية الإعلامية إنها فاتحة خير لتوحيد الخطاب والصف الإعلامي لمواجهة طواغيت الشر امريكا وبريطانيا وفرنسا والصهيونية العالمية ومواجهة العدوا السعودي..

*وتحدث إنه اليوم سيتم تكريم 256
شخصية إعلامية من حملة الأقلام والمنابر الإعلامية وغدا سيتم تكريم الالاف من الشخصيات الإعلامية الحرة.. ووجهه تحيته وشكره لكل الإعلامين ورؤساء المواقع لوقوفهم مع قضية ومظلومية الشعب اليمني ومع كافة الشعوب المظلومة اولها فلسطين…

23- ثم كلمة الاستاذه/ميادة رزق
تحدثت فيها عن دورالمرصد العربي المدافع عن حقوق الإنسان والمواطنة..
وقالت إن هذه المرحلة التي تمر بها دول محور المقاومة هي باشد وتيرة المواجهة للتحديات والصعوبات وعليها دعت إلى العمل الجاد ووحدة الصف الإعلامي.. وتحدثت إنه من يستحق التكريم هي دول محور المقاومةالتي واجهت الهيمنة الأمريكية الإمبريالية الرجعية والأدوات والمنظومات التكفيرية السعودية وواجهت الصهيونية وايضا تحدثت إن الشعب الفلسطيني هو من يستحق التكريم وكل من بوصلته وقضيته فلسطين ..

24- كامة الاستاذ/محفوظ الجنيد.. من اليمن..تحدث فيها عن الحرب الضروس على اليمن التي قتلت العشرات بل والألاف من الشعب اليمني من المدنين واوصى ..بشد الهمم في الإعلام لمواجهة العدوا الأمريكي وشكر كل من قام برفع المعنويات للكتاب والكاتبات ودعاءايضا لتوحيد الصف الإعلامي..

25- تلتها كلمة الاستاذ الإعلامي المجاهد
/عبد الرحمن فايع..كاتب وناشطـ سياسي وإعلامي. تحدث فيهاعن وجوب تضافر الجهود للوقوف مع المفاوضات التي تمر بها اليمن في هذه المراحل الأخيرة بطاولة الحوار في صنعاء وتحدث عن الحرب الظالمة التي طالت امدها ويجب إخراج اليمن من الوصاية وتحريرها وشكر دور الإعلامين في كل دول محور المقاومة لوقوفهم مع اليمن..

26- ثم كلمة ومشاركة المجاهدة/عريب ابو صالحة.. من فلسطين ..وبدورها
وجهت تحيتها لليمن وقيادته الثورية والسياسية ولكافة الشعب المظلوم..
واكدت بحديثها كما قال الزعيم جمال عبد الناصر إن اليمن لن تقوم لها قائمة وجارتها السوء السعودية ..التي لا تريد لليمن العزة وتحدثت على أنه يجب إزالة الانجاس بني سعود واكدت إن اليمن هي قضية الجميع والذي لا يقف مع اليمن عليه أن يتأكد من أصله..

واكدت إن اليمن سيتحرر واشارت على
أن الهدف من الهدنة يريدوا إنقاذ انفسهم بني سعود من الصواريخ والضربات اليمنية حيث إن الشعب اليمني شعب قوي أولوا بأس شديد..وهم الأمل لتحرير القدس.. بأهل اليمن الأشداء يمن الرسول والحكمة..ستتحرر القدس والأمة

28- ثم كلمة ومشاركة الكاتب والمجاهد
الاستاذ /هشام عبد القادر عنتر الكاتب اليمني..ورئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع اليمن..
وفي كلمته تحدث عن هذا المؤتمر التكريمي للنخب الإعلامية وحملة الأقلام الحرة كافة جاء بمناسبة ومولد فاطمة الزهراء عليها السلام قلب وروح رسول الله التي هي. النعمة التامة لمن رضيت عنه اما من غضبت عليه فهو من المغضوب عليهم الضالين. .واكد ايضا إن سلاح القلم والكلمة هو السلاح الباقي مثل ما بقيت الصحيفة العلوية والسجاديةواعظم من بقي القرآن الكريم الذي سره الفاتحة..التي يجب أن نفهمها..

29- ثم كلمة الاستاذ/شاهين عبد العزيز الحجي من سوريا..وفي كلمته شكر كل دول المحور وإعلامهم الموحد ولكل من نسق لهذا المؤتمر الكبير الذي جمع ووحد الصف الإعلامي من كافة دول المحور..

30- ثم كلمة الإعلامي /محمد باقر مسؤول في موقع صدى الولاية لبنان..
وبدوره وجه تحيته للشعب اليمني ولكل دول محور المقاومة واستعد بدوره الإعلامي أن يكون جندي للشعوب المظلومة ينصر اليمن وفلسطين وكل دول محور المقاومة وكل المظلومين بالعالم..

31- ثم كلمةسفيرة السلام الاستاذه/ ابتسام القادري..وقدوجهت تحيتها لكل دول محور المقاومة.. ورجال الميادين الذين واجهوا المؤامرات الأمريكية الصهيونية السعودية..

*مما سبق يتبين للمتابع ابعاد ودلالات
هذا المؤتمر الذي ان دل على شيئ فإنما
يدل على توحيد الخطاب الإعلامي وأن
ثمارنا اينعت..وان هدفنا واحد وعدونا
واحد يجب ان نتصدى له بقوة..كما أن
انعقاد المؤتمر اتى بعد المسيرات المليونية للشعب اليمني الذي خرج في
الأمانةوالمحافظات الحرة للساحات تحت
شعار( الحصار حرب) كما انه تزامن مع
وجود الوفد العماني في صنعاء..



*كما يدل على جهد وجهاد الأخ المجاهد العميد حميد عبد القادر عنتر الذي سعى
ويسعى لتكريم المُكرمين بكل وقت وحين..وبعد المؤتمر تلقى العميد حميد
من الداخل والخارج العديد من رسائل الشكر..فهذا الرجل يجب على قيادتنا
الثورية والسياسية ان تهتم به وتضعه
في المكان المناسب كونه استطاع ان
يوصل مظلومية اليمن الى كل المحافل
الدولية واقام العديد من الفعاليات فله
مناجزيل الشكر والتحية وكتب الله اجره
وزاد الرجال من امثاله….

*هذا وقد حضر المؤتمر كل من:-
1- الكاتبة زينب الشهاري من اليمن
2- الكاتبة سكينه حسن زيد من اليمن
3- الكاتبة دينا الرميمة من اليمن
4- الكاتب يونس السالمي. من اليمن الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والأحرار
5- الإعلامي امين النصيري من اليمن
6- الكاتب احمد محمد مهفل من اليمن

7- القاضي والمحامي بدر الدين الديلمي من اليمن
8- الكاتب جمال علي البحر من اليمن
9- الدكتور خالد الشايف مدير مطار صنعاء الدولي من اليمن
10 – الاستاذه الكاتبة نعمة علي
11- الكاتبة اليمنية رجاء اليمني
12- الاستاذ عز الدين الجنيد
13- الاستاذ أحمد عبد الوهاب الجنيد
14- الاستاذه امل عباس الحملي من اليمن

15- الاستاذه ريهام القيق.
16 الاستاذ عبد الجبار الغراب كاتب يمني
17- الاستاذه سونيا الصوفي مدير مكتب 18- البروفيسور عبد العزيز الترب.
19- الكاتب عبد الله علي هاشم الذارحي
20- الكاتب احمد داود مسؤول تحرير صحيفة المسيرة
21- الإعلامية ماجده الموسوي من لبنان

22- الاستاذ عبد الوهاب الجنيد
23- الاستاذ محمد المنصوري
24- الاستاذ عبد الرحمن الرميمة
25- الاستاذ وليد الجبل
26- الاستاذ عبده صالح ابو زيد
27- الاستاذه صباح امير الدين الحوثي
28- الاستاذه امل الرميم
29- الاستاذ محفوظ الجنيد
30- الشيخ مسعد فاضل من اليمن

31- الدكتورة سوزان الزين المسؤول التنفيذي في مركز الشهيد ابو مهدي المهندس..نائب اول لرئيس ملتقى كتاب العرب والأحرار
32- الاستاذة بدور الديلمي
33- الاخ اكرم الريامي
34 – الاستاذة فوزية الجوبي
35- الاخ معمر الريامي..

*وغيرهم الكثير من الكُتاب والكاتبات والنخب السياسية والثقافية والحقوقية من كافة دول محور المقاومة..
هذا وقد قامت معظم الجهات المشاركة
في المؤتمر بإرسال شهاداتها التكريمية
لمن شملهم التكريم في الكشف المتفق
عليه ومن تبقى ستبادر بإرسال شهائدها
ويشهد الله ان المؤتمر كان ناجحا…

*في الختام اقول مازالت اصداء المؤتمر وابعاده ودلالاته تتابع لليوم السابع ولولا خشية الإطالة لزدت الكثير ولكن خير الكلام ماقل ودَل واعذروني عن التقصير
وكتب الله اجر الجميع..والسلام عليكم
ورحمة الله وبركاته؛^



من الباحث والناشط والكاتب السياسي
عبد الله علي هاشم الذارحي؛
عضو ملتقى كتاب العرب والأحرار
والإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني
والحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء
ومجلة تحليلات العصر الدولية..
وغيرهامن المجموعات الهامة ولمؤثرة؛

يوم الجمعة28جمادى الآخر1444هـ
الموافق20يناير2023م…والله الموفق؛^

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى