أحدث الأخبارالإماراتفلسطين

إسرائيل في الإمارات وليس العكس

عبدالله علي هاشم الذارحي؛

*العصر-نصف مليون صهيوني زاروا الامارات خلال عامين من التطبيع فقط…فقد
كشفت مواقع اخبارية صهيونية عن ان اكثر من نصف مليون صهيوني زاروا الامارات خلال عامين منذ اعلان التطبيع المخزي والمذل بين ابو ظبي وتل ابيب وماخفي اعظم..

علما أن الامارات وعيال زايدسخروا كل امكانات الدولة لصالح الكيان الصهيوني وفتح العديد من المقار والمعابد اليهودية وبناء الاف الوحدات السكنية للصهاينة والترحيب بهم في كل الامارات العربية-العبرية-المتحدة..

*وبحسب تقارير فقد تم منح الجنسية الاماراتية لاكثر من عشرة الاف صهيوني خلال عامين فقط من التطبيع وفتح المدارس اليهودية في ابوظبي ودبي من اجل تعليم اللغة العبرية ونشر الثقافة الصهيونية بين اوساط الشباب الاماراتي ولتعزيز الترابط الثقافي بين البلدين..



*وأيضا وقعت الامارات خلال العامين الماضيين العديد من الاتفاقات بين الجانبين شملت الاتفاقات السياسية والثقافية والامنية والعسكرية وايضا اتفاقات اقتصادية بلغت قيمتها اكثر من 10 مليار دولار اضافة الى الدعم المعنوي للكيان الصهيوني واضفاء الطابع الشرعي لهم من اجل المزيد من القتل والتدمير في فلسطين دون رقيب او حسيب..¡¡

*لاعجب فكما قال المثل” اليهود اخوة-
وهكذا هو التطبيع وإلا بلاش..مماسبق
يتبين ان إسرائيل في الإمارات وليس
العكس..وكأن حكام الإمارات تناسوا
قول الله تعالى{ وَلَن تَرۡضَىٰ عَنكَ ٱلۡیَهُودُ وَلَا ٱلنَّصَـٰرَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمۡۗ قُلۡ إِنَّ هُدَى ٱللَّهِ هُوَ ٱلۡهُدَىٰۗ وَلَىِٕنِ ٱتَّبَعۡتَ أَهۡوَاۤءَهُم بَعۡدَ ٱلَّذِی جَاۤءَكَ مِنَ ٱلۡعِلۡمِ مَا لَكَ مِنَ ٱللَّهِ مِن وَلِیࣲّ وَلَا نَصِیرٍ }[البَقَرَةِ: ١٢٠]
صدق الله العلي العظيم ونحن على ذلك من الشاهدين ومن حب قوم حشرمعاهم؛

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى