أحدث الأخبار

إِنتهاك الشرف سلب رجولتكم

كوثر العزي

حربٌ همجية وعدوان أرعن.
رجالٌ القذارة مبدأهـم والغـدر نهجـهم
هذا ما تثبته عقارب الساعة وتشير إليه.
جريمةٌ قذرة تدل على حقارة ذلك العدو الذي سل سيفه طالباً منا الإستسلام.
اعتدائه وإغتصابه للنساء في حيس جريمة شرف وعرض، إن دلت على شيء فإنما تدل على رجولتهم المزيفة، وإنسانيتهم الكـاذبة وتحـالفهم المهزوم.
طغوا في الأرض وعاثـوا فيها الفساد، وانتهكـوا حُرمـات النـساء ،وسلبوا منـهن غطاء العفة، استباحوا عادات وتقاليد شعبنا اليمـني العظيم تمـادوا وتـعالوا وغفت الإنسانية في أعماق قلوبهم الملطخة بسوداوية ضمائرهم، بكـل دم بارد أقدمت الوحوش البشرية بنهش حرائر حيس، ست نساء كُنَّ ضحية لـ بقايا قذارة المدعو طارق عفاش ، ماذا بعد هذا!
هل ستظل أنـت كمـا كـنت سابقاً بلثـام السكـوت وقابعٌ ببقاع الإنحطاط!
أفق فَـ رجـولتك تُسلـب مـنك، وإنتمـاءك للدين بدأت تتجـرد منه، فَـ القضية لا تـخص الأنصار أو أي فئة فحسب، القضية تخص اليمنيين جميعًا، هـن يمـنيات والـثأر لابد منـه.


أين أصحاب الشعارات البراقـة ‘بالروح بالدم نفديك ياوطن’ هاهـنّ نساء الوطن يستنجدنّ بكـم ، لا نصار لهنّ ، ذويهن خلف القضبان بتهـمة أنهـم طالبوا بحقوق بناتهم المجني عليهنّ.

لم يستطع تحالف الخزي تحقيق مبتغاه، ففي جميع الأصعدة تـلقى هزائم نكراء براً جواً بحراً ، في كل ميدان تنكيل بأعداء الله في جـميع الأصعدة و على أيادي رجال الرجال من الجيش واللجـان الشعبية، أبواقهم الإعلامية تقرع طبول الخسارة وتشدو بإنتصارات وهمية تصنعها مخيلتهم مـاوراء الكـواليس خسائر نكـراء وجثث متفحمة، وأحـلام متناثـرة وخسائر فادحـة، وتدمير كـليّ لـما تبقى مـن عدتهـم.

في خضم الهدنة المزعـومة التي نعيش في خيالهـا اقدمـوا على نقضها بـ آلالف الخروقات وسّعوا دائـرة الهيمنـة في المناطق التي تمت السيطرة عليهـا مـن قِبلـهم.
استباحوا عرض النساء واستأكلوا ماتبقى من الثـروات جـعلوا ذوات الجمـال بقايا رمـاد تمـعنوا جيداً في الجـنوب وجـعلوها لكـم عبرة، “فـذكّر إن الذكرى تنفع المـؤمنين”.
#كاتبات_وإعلاميات_المسيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى