أحدث الأخبارالإماراتالسعوديةاليمنشؤون آسيويةشؤون امريكية

“الإمارات في الجنوب” انتهاكات تعدت الخطوط الحمراء

مجيدةجاسر

العصر-تجلت الحقايق وكشف القناع، وعُرف العدو على حقيقتة.
الإمارتي والسعودي والأمريكي في المناطق الجنوبية يقدم الورود ومن خلفها البارود. أصبح حال المناطق الجنوبة أسوأ من حال فلسطين وأي دولة محتلة هتك الأعراض، وانتهاك الحرومات واستباحة الدماء بدون ذنب اقترفت.

لم يعد هنالك أمن ولا أمان وأصبح حالهم حال المذل والمُهان تعددت الجرائم في المحافظات الجنوبية ومنها حضرموت، ليس لديهم شرف ولا عروبة ولا حمية، فقد اقتحم المرتزقة الإمارتيين والسعوديين المدعومين من أمريكا بإقتحام منزل أحد المواطنين على تغريدة له في صفحتة على الفيسبوك، وهو يقول (الذي مضيع قيادي جنوبي يدوه في عرس ابن طارق عفاش) هل هذة الكلمات خطيرة لدرجة أن يقتحموا منزله وخاصه غرف النوم  ويأسرونه أمام زوجته وأبناءه، لم يكتفوا بذلك بل قاموا بإقتحام غرفة النوم على زوجته وابناءه، وزوجته تهتف وتقول لا تدخلوا عندي حرام عليكم فزعتوا عيالي يالها من كلمات تشعل الغيرة والبراكين في من زالت لديه نخوة وعروبة وغيرة على أرضه.

الغازي الإماراتي والسعودي منذ أن دخل المناطق الجنوبيه ليس له غاية إلا الإحتال، والسيطرة على الاراضي والممتلكات لكن للأسف لم يتحرك الاغلبية من أبناء الجنوب رغم أن السيد عبدالملك حفظة الله ورعاه  كان يوضح لهم بأن الشمال والجنوب شيء واحد ، لكنهم تجاهلوا كلامه وقالوا لانريد أن يحكمنا الحوثي.

الان ماالفارق بين الشمال والجنوب الحوثي كما تزعمون يحكم الشمال ، ولكن بحكم القرآن الكريم لم نشعر بخوف ولا بظلم ويعطي كل ذي حقاً حقة، حتى إننا نستطيع نتكلم بكل حرية، ونخرج بأمن وأمان ليلاً أو نهار نترك أسرنا ونعود وهي في أحسن حال لا قلق ولا ريب هناك.

لكن الجنوب عكس ذلك، خوف رعب ظلم سيطرة لحتلال ذل استهانة، لمجرد أن يتملكك الخوف أن تخرج لقضاء حاجتك من السوق وتعود وأنت لا تعلم ماحال أهل بيتك ومامصيرهم من قبل الامارات والسعودية.
الجنوب هي جزء من أرضنا ولن نكل ولن نمل أو نستكين حتى ندحر كل الغزاة والظالمين، وسنجعله مقبرة للغزاة من جديد كما جعلوها أجدادنا من قبل.

أدعو كل أبناء الجنوب الأحرار والشرفاء من لديه غيرة على أرضه وعرضه بأن نتكاتف يداً بيد وندحر اللغزاة والطامعين، وليعم الأمن والأمان كل انحاء بلدنا الحبيب.
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والخلاص للأسرى ولا نامت أعين الجبناء.

#يا_قائدنا_فوضناك
#كاتبات_الثورة_التحرُرية
#كاتبات_الإتحاد_العربي_للإعلام_الإلكتروني_فرع_اليمن
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء_الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى