أحدث الأخباراليمنشؤون آسيويةشؤون افريقيةشؤون امريكيةشؤون اوروبيية

الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء

📃 تقرير المؤتمر الدولي
➖➖➖➖➖
بسم الله الرحمن الرحيم
في يوم الخميس الموافق 7/9/2023
العصر-عقدت الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء مؤتمرها الدولي لممثليها في مختلف دول العالم عبر منصة الزووم ، وبنقل مباشر لوقائع المؤتمر عبر إذاعة إف إم الاقتصادية ، و ذلك بالشراكة مع الأصدقاء الاستراتيجيين للحملة وهم :
* ملتقى كتاب العرب والاحرار .
*الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع اليمن
*جمعية الشتات الفلسطيني -السويد
*معهد قوة اللحظة للتدريب والتطوير mbi
* الحملة الدولية لمناصرة الأسرى(أسرانا مسؤولية)
*مركز الشهيد أبو مهدي المهندس -العراق-
*اتحاد كاتبات اليمن.
*ملتقى كاتبات وإعلاميات المسيرة.
*الوكالة العربية للدراسات والإعلام.
*الملتقى الثقافي النسائي -لبنان-.
*إذاعة الاقتصادية إف إم 3’93
*المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة -لبنان-.
*الحملة الدولية لتحرير المقدسات وتدويل إدارتها.
حيث بدأ المؤتمر الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشر ليلآ.
وإليكم تقرير عن فعاليات المؤتمر كالتالي :

*المنسق العام لهذا المؤتمر:*
الأستاذ السيد /حسن مرتضى-المنسق العام للمؤتمرات الدولية في ملتقى كتاب العرب والأحرار-

*الإشراف العام للمؤتمر:*
العميد/ حميد عبد القادر عنتر-مستشار رئاسة الوزراء، رئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي-.

*إدارة نقاش المشاركين في المؤتمر:*
الأستاذة / رباب تقي – مسؤولة إدارة الندوات والمؤتمرات.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

*أسماء المشاركين في المؤتمر الدولي على النحو* *الآتي:*

بدأت الأعلامية الكبيرة د / بدور الديلمي – عضو الفريق الإستشاري للحملة – بإعلان إنطلاق المؤتمر الدولي ودعت الحاضرين للاستماع للنشيد الوطني اليمني ..
و بعد الترحيب بالحاضرين أعلنت نقل فعاليات المؤتمر مباشرة عبر إذاعة إف إم الاقتصادية، ودعت للاستماع إلى اوراق العمل وكلمات المشاركين حسبما هو مقرر في جدول أعمال المؤتمر ، ثم دعت إلى :

كلمة الافتتاحية والترحيب التي القاها العميد / حميد عبد القادر عنتر – مستشار رئاسة الوزراء – رئيس الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء ، الذي أستهلها بالترحيب بالحاضرين معددآ الحضور كلآ بإسمه وصفته ، وبدأ التحدث بشرح مختصر عن الحملة الدولية بارزآ أهم إنجازاتها خلال الفترة السابقة ، مثمنآ دور اعضاء الحملة في كل دول العالم ، شاكرآ أبناء الجاليات اليمنية والعربية والإسلامية واحرار الشعوب على مواقفهم الكبيرة بجانب الشعب اليمني ، ثم وضح فشل العدوان في اليمن شارحآ الصمود الأسطوري للشعب اليمني بقيادة العلم السيد القائد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – قائد الثورة ( حفظه الله ) ، ودعا المملكة السعوديه والإمارات للجنوح إلى السلام ، وإلا سيكون خيارآ موجعآ ومدمرآ سينقل المعركة إلى عمق أراضي العدوان ، وسندخل في معركة إقليمية تكون فيها امريكا وعبيدها هم الخاسر الأكبر ، وطالب القيادة السياسية بإخراج اليمن من وضع اللاسلم واللاحرب ، وأشار الى كلمة السيد القائد نحو التغيير الجذري ، إذ لا بد من تشكيل اللجان اللازمة لتطهير المؤسسات من الفاسدين .
ثم بدأ في تقديم كلمات الحاضرين ، مرحبآ بالأستاذ / عبدالرحمن اسماعيل الحوثي – نائب رئيس الحملة – المنسق العام- رئيس الفريق الاستشاري ودعاه لإلقاء كلمته.

* الأستاذ / عبدالرحمن اسماعيل الحوثي : بدأ بالترحيب بكل الحاضرين كلآ بإسمه وصفته ، موضحآ أننا قادمون إلى الذكرى الرابعة لإشهار وإعلان إنطلاق الحملة الدولية التي كانت أهدافها الرئيسية متمثلة في 1- فضح جرائم العدوان ، ونشرها لكافة الشعوب في كل العالم .
2- العمل على فك الحصار عن مطار صنعاء .. موضحآ مدى النجاح الكبير الذي حققته الحملة الدولية في تحقيق الهدف الاول لدرجة انها هزمت الماكينة الإعلامية للعدوان واستطاعت اختراق الشعوب الأجنبية في كل القارات ، حتى اصبح الاحرار من الأجانب ينشرون مظلومية اليمنيين في قنوات فضائية ناطقة بالاسبانية ، وقنوات الكترونية ناطقة بالالمانية..والكثير الذي سيتم ذكره في البيان الذي سيصدر بمناسبة الذكرى الرابعة لإشهار الحملة بتاريخ 17/9/2023 بإذن الله.
– وقد دعا الأستاذ عبدالرحمن اعضاء الحملة وفرقها إلى ضرورة إتخاذ الخطوات التصعيدية – حسبما اقره النقاش مع الأخ/ رئيس الحملة – نحو المطالبة بفتح المطار بعد ان قام العدوان بتقليص عدد الرحلات إلى أدنى مستوى إستهتارآ بحقوق وحياة الشعب اليمني.
– ثم وضح الأستاذ / عبدالرحمن الحوثي أنه قريبآ سيصدر تقرير رسمي بأساليب التصعيد المطلوبة وذكر منها ما يلي :
1 – عنوان هذه المرحلة التصعيدية ( الإنسانية مطلب الشعب اليمني ).
2 – دعا اعضاء وفرق الحملة الدولية في الخارج بضرورة الخروج المشرف للمطالبة بفتح المطار – مشددآ على ضرورة تحرك من أسماهم بالعمود الفقري للحملة ( ابناء الجاليات اليمنية ) لاستعادة الزخم الكبير الذي بدأوه منذ سنوات ، مع محاولة إشراك المجتمع الأجنبي في هذه التحركات.
3 – بالإمكان عمل فيديوهات لشخصيات مؤثرة وكبيرة لمدة 30 ثانية يتم فيها ذكر الاسم والصفة والبلد والدعوة لفتح مطار صنعاء وارسالها إلينا لنشرها بشكل منظم عبر القنوات الرسمية وفي مواقع وقنوات الحملة .

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

4 – مطالبة المشاهير واصحاب الرأي بضرورة تسجيل مواقفهم ( الإنسانية ) نحو مظلومية المطار في مواقعهم وحساباتهم.
5 – دعوة شركاء الحملة من المنظمات الحقوقية الدولية لإصدار المذكرات الرسمية للأمم المتحدة بضرورة دعم فك حصار مطار صنعاء ، ومحاولة التواجد في المحافل الدولية الاخرى لإيصال هذا المطلب الإنساني والقانوني المحق .
– وقد نائب رئيس الحملة – المنسق العام – رئيس الفريق الاستشاري
* ابناء الجالية في كل الدول إلى ضرورة إحياء المولد النبوي الشريف بالصورة المشرفة التي تليق بالشعب اليمني وبإنتمائه لرسول الله (ص).
* دعا شركة الطيران ( اليمنية ) إلى ضرورة وقوفها بجانب شعبها لتسهيل مطالبهم ، وإلى ضرورة إعادة المقاعد التي كانت تخدم المرضى والتي كانت بإسم ( وزارة الصحة – اللجنة الطبية العليا ) .
* وقد شكر كلآ من إتحاد الكتاب اليمنيين – واتحاد الكاتبات اليمنيات – ملتقى كاتبات واعلاميات المسيرة على الدور الجهادي الذي بذلوه على أرقى مستوى خلال السنوات الماضية ودعاهم إلى التركيز عبر مقالات قصيرة على ترسيخ الخطوات التصعيدية المذكورة وتناولها بشرح أهميتها ، وإبقاء هذه الخطوات حاضرة خلال الفترة المقبلة ، والجهوزية العالية لأي خطوات تتصل بجهادهم كتب الله اجرهم.

* هذا وقد حث العميد/ حميد عنتر – رئيس الحملة – الجميع لشحذ الهمم حيث وأن مظلومية اليمنيين هي نفسها مظلومية كربلاء ، وبالتأكيد سينتصر الدم على السيف ، وسينتصر الحق على الباطل- وسينتصر الشعب اليمني على دول الاستكبار..
ودعا الاستاذ / خالد الشايف – مدير عام مطار صنعاء – رئيس الفريق الميداني للحملة الدولية إلى التحدث.

* الدكتور / خالد الشايف – مدير عام مطار صنعاء – رئيس الفريق الميداني للحملة الدولية :
الذي بدوره شكر الجميع ، ورحب بالحاضرين ، وبدأ حديثه عن أهمية مطار صنعاء بالنسبة للشعب اليمني كونه مطار العاصمة الذي يخدم كل شرائح الشعب اليمني ، موضحآ كيف كانت الحركة في مطار صنعاء قبل العدوان ليعري موقف دول العدوان ومماطلتهم في إنصاف الشعب اليمني حيث كان يسافر من مطار صنعاء 5000 مسافر يوميآ ، وكان عدد الرحلات اليومية 50 رحلة ، وإلى 20 وجهة دولية وعبر 15 شركة طيران ،
– وتحدث عن نتائج وأثر الحصار على الشعب اليمني موضحآ هدف تأسيس الحملة الدولية وإنجازاتها ، داعيآ الجميع إلى ضرورة التصعيد الاعلامي لكسر التعتيم الاعلامي لدول العدوان.

* اللواء الركن / عبدالله الجفري :
الذي رحب بالجميع ، وتحدث عن الآثار الذي تترتب على حصار الشعوب حيث وان إستراتيجية دول الاستكبار هو الحصار في كل دول العالم بغرض قتل الشعوب بكل صمت ..
وقال : ” هذه الحرب القذرة لقتل البشر ، وارادة الشعب اليمني اكبر من العدوان ولا يوجد لدينا خيار سوى الصمود والانتصار او الشهادة – كما قال السيد القائد – ودفعنا مشروع ، وسنواجه العدوان جيلآ بعد جيل ، وسنستطيع استعادة مقدرات الشعب اليمني .

* د/ قيس الاصبحي – المتحدث الرسمي لوزارة الصحة :
شكر الحملة الدولية على مجهودها الواضح والجلي ، وبين أثر العدوان على القطاع الصحي في اليمن الذي يعتبر. من أكبر المتضررين، وصنف حصار مطار صنعاء جريمة حرب ، وذكر أن عشرات الآلاف يحتاجون للعلاج في الخارج ، واثر مماطلة العدوان في عدد الرحلات وما سببه من صعاب.
وطالب بإخراج المسيرات للمطالبة بفتح مطار صنعاء وزيادة عدد الرحلات وتعدد وجهات السفر .

الاستاذ / يحي الشرفي -ناشط سياسب – ممثل الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي في المانيا :
تحدث عن معاناة ابناء الجاليات اليمنية في العالم وفي المانيا نتيجة حصار مطار صنعاء ، ونوه إلى نقطة مهمه وحساسة عن الأثر الذي يصيب الأطفال مواليد الحرب الذين لم يعرفوا وطنهم ولم يعيشوا بيئتهم مما يسبب آثار كبيرة لا يشعر بها إلا المغتربين ، كما اشار إلى التكاليف الباهضة التي يتجرعها سفر ابناء الجالية اليمنية .
وأوضح زيف المجتمع الدولي بإدعائه للإنسانية عبر مقارنة بسيطه بين الحرب على اليمن والحرب في اوكرانيا.
وقال :” إن التعتيم الاعلامي لدول العدوان على مظلومية اليمن لا يزال قويآ ، ودعا الى ضرورة توسيع الجهود والتحركات منوهآ ان ابناء الجالية اليمنية في المانيا قد بذلوا ولا يزالون الكثير من الجهد والتحرك وهم على استعداد لأي تصعيد تقره قيادة الحملة.

* الأستاذ / محمد الزبيدي -كاتب وناشط سياسي – رئيس الفريق الخارجي للحملة الدولية في نيويورك:
بدأ بتحية الجميع – وقد تحدث عن نشاط الحملة وابناء الجالية في نيويورك ، وذكر أن سيكون نشاط قادم للمطالبة بفك حصار مطار صنعاء بإذن الله.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

*العلامة عدنان الجنيد – كاتب ومفكر اسلامي – رئيس مجلس التصوف الاسلامي في اليمن : رحب بالجميع ، وعدد آثار حصار المطار على الشعب اليمني ، ودعا لكسر الصمت الدولي من قبل المجتمع والمنظمات الدولية ، ودعا ابناء الجاليات اليمنية والعربية والإسلامية لزيادة الضغط على المجتمع الدولي .
وأبدى تمنياته لهذا المؤتمر التوفيق والنجاح، ونجاح الثورة الإنسانية في العالم.

* شكر العميد / حميد عنتر العلامه الجنيد ، وبدأ بتقديم الناشطة زهراء اليمني ، موضحا نشاطها واخلاصها في عملها الجهادي عبر ما تقدمة من أعمال كبيرة كعضو في الحملة الدولية …. ودعاها للكلام.

* الاعلامية / زهراء اليمن- ناشطة سياسية :
رحبت بالجميع ، وشكرت قيادة الحملة على ما تبذله من مجهود ، شارحة نتائج خطوات الحملة خلال الفترة الماضية .
وطالبت المنظمات الدولية بفتح مطار صنعاء ، وتمنت النجاح لهذا المؤتمر ، وشحذ الهمم لإنهاء معاناة الشعب اليمني.

* الاعلامية الكبيرة / امل حسين فايع – نائب رئيس قطاع الإذاعات المحلية في اليمن – :
نشكر القائمين على الحملة والمشاركين في هذا المؤتمر ، وتحدث عن آثار الحملة الدولية والمؤتمرات الدولية خلال الفترة السابقه ، شارحة بأسلوب راقي وبلغة قوية همجية العدوان على اليمن ، وما سببه من آثار في حياة الشعب اليمني، موضحة جرائم العدوان التي لن تقني الشعب اليمني عن انتزاع انتصارة مهما فعل العدو ، ونصحت العدوان بإغتنام الفرصة والجنوح للسلم ، وإلا فوعد الله سيتحقق لا محالة.

شكر العميد / حميد عنتر الاستاذه امل على نشاطها الذي تقدره قيادة الحملة بل والشعب اليمني..
وكرر ( ان وقائع هذا المؤتمر يتم بثها مباشرة عبر إذاعة إف إم الاقتصادية- شاكرآ القائمين عليها والاستاذه الاعلامية / بدور الديلمي.

وتحدث عن الدور الكبير الذي تقوم به الاستاذه امل الرميم ودعاها لإلقاها كلمتها.

* الاستاذ / امل الرميم – ناشطة سياسية – عضو الحملة الدولية :
بدأت بالترحيب بالحاضرين ، وتحدثت عن دور الحملة الدولية في دول العالم بكل مراحلها ، منتقدة إمعان العدوان في تأليم الشعب اليمني ومن ضمنه حصار مطار صنعاء ، داعية للتصعيد بكل السبل.

*العميد خالد السعدي – رئيس جمعية شتات الفلسطيني – وتجمع عائدون – ممثل الحملة بالسويد : ابدى ترحيبه بالجميع ، وشكره للحملة الدولية : ثم ابدى أسفه على ما يدور في اليمن ، وشبهه بمعاناة الشعب الفلسطيني ،
وانكر مواقف الحكومات العربية تجاه اليمني وفلسطين وقال :” لم تفيد الشعارات، ولن يفيد سوى تحرك الاحرار من ابناء الشعوب ، وندعو بالنصر للشعب اليمني ، واليمن سينتصر ولن ينهزم ”
ثم شكر الشعب اليمني على مواقفه تجاه القضية الفلسطينية ، واردف :” قريبآ لدينا حلقة خاصة لكسر الحصار عن اليمن وسوريا “.

*الكاتبة والاعلامية / ماجدة الموسوي – رئيس موقع صدى الولاية – عضو الحملة الدولية :
شكرت الحاضرين، واثنت على الحملة الدولية ، وارسلت اجمل التحايا إلى صنعاء من بيروت وقالت :” تناشد الامم الحرة – وليس الامم المتحدة – بضرورة رفع الحصار عن مطار صنعاء، وننتقد بكل العبارات صمت المجتمع الدولي عن هذه المظلوميه ”
ودعت شعب اليمن للصبر والنصر قادم.

*القاضي عبد الكريم الشرعي عضو رابطة علماء اليمن- عضو المجلس الاستشاري للحملة :
شكر اعضاء المؤتمر ،، ووضح الجهد الذي بذلته وتبذله الحملة الدولية في سبيل المظلومية ، وأوضح ان فتح مطار صنعاء سيكون اقرب التحقيق بضرب مطارات العدوان في السعوديه والإمارات، واستنكر الهدنة التي لا تخدم مصالح الشعب اليمني ، ودعا الاعلام الرسمي إلى ضرورة دعم تحركات الحملة الدولية كونها ظهير شعبي للجانب الحكومي.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

* د/ عريب ابوصالحة – ممثل الحملة الدولية في فلسطين وسوريا – رئس موقع رؤى الدولي :
بدأت بشكر الحاضرين ، وأوضحت دور قيادة الحملة في ايصال مظلومية اليمنيين إلى كل المفكرين والناشطين والاحرار في العالم .
وأوضحت ان الحصار هو حصار امريكي وبريطانيا باياد سعودية وامارانية ، وأوضحت مدى التشابه والارتباط بين النظام السعودي والكيان الصهيوني الذي تم غرسه في اؤض الحرمين ، منوهة أن القوة هي السبيل الامثل لاسترجاع الحقوق .. معلنة استمرار دعمها وجهادها مع الشعب اليمني إلى حين الانتصار ..

* هذا وقد اثنى كل من رئيس الحملة / حميد عنتر ونائبه / عبدالرحمن الحوثي على مجهود الدكتورة عريب التي كانت من اول الداعمين والمجاهدين مع الشعب اليمني ، وأوضحت استعدادها بتنفيذ توجيهات قيادة الحملة بضرورة إشراك الشخصيات الاجنبية في برنامج ( عهد الاحرار باقي ) بعد التنسيق مع الاعلامي الكبير المجاهد / عبدالله عبدالله الحيفي .

*الدكتور عصام العماد – استاذ الحوزة العلمية في قم المقدسة – عضو الفريق الاسنشاري للحملة: بدأ بسكر القائمين على الحملة ، واوضح ان ما يدور في اليمن ماهو الا تحقيقآ لأهداف امريكا وإسرائيل على يد ابن سلمان وابن زايد الذي يتماها مشروعهم مع المشروع الصهيوني ، واكبر دليل على ذلك هو مستوى الانحلال الخلفي الذي وصلت اليه المملكة السعودية ، حيث وان اولويات هذين النظامين العميلين هو تنفيذ المشروع الامريكي الذي اصبح من المسلمات لديهم.

*الاستاذ /عبد الرحمن فايع – كاتب ومحلل سياسي وناشط إعلامي-عضو الحملة الدولية :
بدأ بالشكر للحملة الدولية ، مبديآ استيائه مما لاحظه من تجاهل بعض الجوانب الرسمية لمجهود الحملة الدولية ، داعيآ للتصعيد ، مؤيدآ للخطوات التي اطلقها الاستاذ / عبدالرحمن الحوثي – نائب رئيس الحملة- المنسق العام …
هذا وقال الاستاذ فايع :” الحملة الدولية كان لها البصمة الكبيرة في الخارج ووضعت الاسس لتدويل المظلومية اليمنية، ويجب أن نسعى لتكون الحملة ظهيرآ للجانب الرسمي “متمنيآ للحملة النجاح مستقبلا بقدر نجاحها خلال الفترة الماضية.

*الشيخ امين علاية – مستشار محافظ إب – عضو الفريق الاستشاري للحملة :
بدأ بتحية الجميع ، وشكر قيادة الحملة على مجهودها ، مبديآ تعاونه الغير محدود بالعمل على الانتصار لمظلومية الشعب اليمني وقال :” نناشد المناهضين لجبروت تحالف الشر بفتح مطار صنعاء ”
وقد اثنى العميد / عنتر -رئيس الحملة على الدور الذي يقوم به الشيخ علاية بما يمتلكه من علاقات وقبول لدى الجميع ، كما شكر الاستاذ / عبدالرحمن الحوثي – نائب رئيس الحملة الشيخ / علاية على تفاعله المستمر مع تحركات الحملة في الخارج ، مسترسلآ في ذكر الناشط الوطني الكبير الاستاذ / فتح علاية – رئيس الجالية اليمنية في نيويورك ، والدور الكبير الذي قام به بمعية فريق الحملة هناك بقيادة الاستاذ / محمد الزبيدي وابناء الجالية من تحركات كبيرة للمطالبة بإيقاف العدوان على اليمن وفتح مطار صنعاء .. ووجه الحوثي بمنح درع الحملة للشيخ / امين علايه – والناشط الاخ/ فتح علاية – والاستاذ / محمد الزبيدي
والدكتور/ مراد الصادر – رئيس الفريق الأجنبي والخارجي للحملة شكرآ وتقديرآ لهم.

*الشيخ فيصل النهام – عضو الحملة الدولية- رئيس مجلس الاداره في مشفى البدر الدولي: عبر تسجيل صوتي ارسله للمؤتمر رحب بالحاضرين ، وشكر الحملة الدولية على مجهودها المبذول .
موضحآ ان اغلاق مطار صنعاء جريمة حرب يجب محاسبة العدوان عليها ، ودعا الى ضرورة التصعيد اللامحدود ضد دول العدوان ..

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

*الدكتور عبد الحميد هجرس – رئيس الحملة الدولية لتحرير المقدسات وتدويل إدارتها – القاهرة: ارسل الشكر والتقدير للجميع وللحملة الدولية ، مستطردآ :” آلمتني صورة لأطفال اليمن بعد ان تم قصفهم من قبل العدوان الهمجي ، مما جعلني اكتب مقال اسميته ( ماذا سيقول اطفال اليمن لابنائهم بعد خمسين عامآ ؟!) ..
وأوضح ان دول العدوان تنتهج اسلوب التعتيم الاعلامي على الشعوب كما يحدث لدى الشعب المصري ، داعيآ إلى ضرورة توثيق جرائم الحرب والمجازر التي نفذها العدوان في حق الشعب اليمني.
وقد انتقد الانحلال الخلقي الذي وصلته السعودية ، ونصح بضرورة توسيع المساحات الاعلامية لجرائم اليمن ، داعيآ الشعب اليمني إلى إستثمار وجود قائد فذ وشريف وزاهد وصادق السيد عبدالملك الحوثي لنشر روح المحبة والتوائم والتفاهم ، وتوحيد الصف ضد العدوان .

هذا وقد اعاد الاستاذ / عبدالرحمن الحوثي – نائب رئيس الحملة- المنسق العام عنوان المرحلة التصعيديه والخطوات التصعيديه التي تم اقرارها ، داعيآ الجميع ( الحاضرين والمستمعين لاداعة إف ام بإستثمار هذه الفرصة الجهادية وبذل السبب وما النصر إلا من عند الله .

هذا وقد اختتم المؤتمر العميد حميد عنتر حيث قال بإسم الجميع نرفع القبعة للإذاعة إف إم الاقتصادية والقائمين عليها على مواكبتها المباشرة لوقائع المؤتمر..
كما نرفع جزيل الشكر للأستاذ المجاهد حسن مرتضى منسق المؤتمرات الدولية لملتقى كتاب العرب والاحرار ..ولكل من شارك وساهم ..
حضر المؤتمر
د/هشام عبد القادر عنتر رئيس الاتحاد العربي للاعلام الكتروني فرع اليمن
والاخ /عبد الله هاشم الذارحي كاتب سياسي
الاستاذ / يونس السالمي – الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والاحرار
الكاتبه السياسيه والاعلاميه / ابتهال محمد ابو طالب.
👈 ننوه الى انه بمناسبة ذكرى انطلاق الحملة سيتم نشر تقرير متكامل عن أعمال الحملة مدعمآ بالمواد الاعلامية المتنوعه ..
👈 كما سيتم اعلان المرحلة التصعيدية واطلاقها رسميآ بإذن الله ..
سائلين المولى عز وجل التوفيق والقبول والثبات ..إنه سميع الدعاء
➖➖➖➖➖➖➖➖
كتب هذا التقرير
الاستاذ / عبدالرحمن اسماعيل الحوثي
نائب رئيس الحملة – المنسق العام – رئيس الفريق الاستشاري للحملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى