أحدث الأخبارالإماراتالسعوديةالعراقاليمنايرانشؤون آسيويةشؤون امريكيةشؤون حربيةفلسطينلبنان

السر في فلسطين

فؤاد يحيى الموشكي

العصر-نعم إن سر توحد العرب و المسلمين هو فلسطين عبر الأزمان ..
فلسطين لها خصوصية إلهية فريدة وهنا يكمن السر ..
عندما ترى العرب والمسلمين بدأوا يختلفوا وتتشتت آرائهم يبدد كل ذلك قضية فلسطين والمسجد الأقصى…
قبل طوفان الأقصى كانت قد وصلت حال الشعوب العربية والإسلامية الى مستوى الموت السريري عن قضاياهم وأصبح كل شعب لايهتم الا بمصلحة نفسه فكثرت الصراعات والحروب بين الأمة فيما بينها بصيغ دينية أو طائفية أو مناطقية وزرع الكره والحقد بين الأمة بتخطيط صهيوني غربي لغرض جر الدول العربية الى التطبيع مع الصهاينة وفعلا نجحوا الى حد ما وطبعت بعض الدول العربية مؤخرا مع الصهاينة بسكوت ورضى شعوبها التي وصلت في حد التنازع مع بعضها بالقبول بالتطبيع..

لكن يأبى الله سبحانه وتعالى أن يتم ماخطط له الصهاينة وجائت معركة طوفان الأقصى لتعيد للشعوب العربية والإسلامية وعيها وصحوتها رغم التضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب الفلسطيني المجاهد الصامد..
نرى وبحمد الله من يوم الى يوم من بدأ طوفان الأقصى صحوة ووعي عربي وإسلامي وتوحد لمعظم هذه الشعوب على القضية الفلسطينية مع وجود قلة من الشواذ الذين يغردون في سرب لحالهم بعيد عن باقي الأمة..
نقول لتضحيات أطفال ونساء وشعب فلسطين العظيم دمائكم لن تذهب سدى ..
تضحياتكم وصمودكم وحد الأمة وأفشل مخططات الشرق والغرب وإن شاء الله نرى النصر قريب ونرى أمة مختلفة عما كانت عليه قبل طوفان الأقصى المبارك..
أيها الشعب الفلسطيني المقاوم الصامد فعلا أنتم شعب الجبارين ولن تضيع مقدساتنا وأرضنا بوجود شعب مثلكم فهنيئا لكم هذا المقام الإلهى الكبير ودمتم تاج فوق رأس كل عربي مسلم مسيحي بكامل أطيافه…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى