أحدث الأخباراليمنشؤون آسيويةمحور المقاومة

بالطريقة الصهيونية دول العدوان تدشن عام جديد

مجلة تحليلات العصر الدولية - محمد علي الهادي

سبع سوات من العنجهية والاستكبار العالمي استخدمت كل المحرمات ضد ابناء الشعب اليمني رافق تلك العنجهية صمت اممي وعالمي مطبق عن كل يحصل وما يجري من جرائم بحق الانسانية في اليمن.
رغم وضع الماديات المتواضعة لأبناء الجيش واللجان الشعبية سطرت اعظم البطولات في الميدان يا آل سعود وآل زايد سبع سنوات لا شك في انكم شفتو فيها نجوم الظهر من الحروب الشرسة في جبهات القتال وفي الميدان

فياترى هل تعرف شعوب العالم ولو جزاً من مايحصل في الساحة اليمنية من صموط اسطوري في كآفة ميدان المواجهة امام الة القتل الصهيونية.
بعكس ما عملة الة القتل والإجرام عبر غارات طيران عصابت إنظمة دول التحالف والتي إنتهاك حرمة المنازل وحرمة دور العبادة وحرمة المستشفيات والمؤأسسات الطبية والمدنية كما حصل الاسبوت الفائت عبر العديد من
الغارات الجوية والتي تهدد حياة مئة المرضى وموظفي مستشفى 48
تحالف دول الاستكبار العالمي ينتهك حرمت المستشفيات وبعنجهية فاقت كل المحرمات الانسانية والعالمية نهيك في انها انتهاك لحرمة ذوي الاعاقات والاحتيجات الخاصة خصوصاً والمرضى من الأطفال والنساء.

ماحصل من غارات جوية عبر إستهدفت محيط مستشفى 48 النموذجي
خق اجواء من الهلع لدى المرض من النساء والاطفال اثناء غارات الطيران التي وصلت منها العديد من اجسام الشظاياء القاتلة الى كل انحاء ساحة مستشفى 48 النموذجي من ما ادى الى جرح بعض منتسبي المستشفى وتحطم نوافذ ومكاتب المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى