أحدث الأخبارالسعوديةاليمنايرانشؤون آسيويةشؤون امريكية

خيارات الشعب الصامد قالهاالسيدالقائد

عبدالله علي هاشم الذارحي؛

*العصر-أربع جُمل قالهن السيد القائد عليه السلام “ارفعوا الحصار واوقفوا العدوان”
ولاشك أنهن خيارات أحرار الشعب اليمني لإحلال السلام والأمن في اليمن، هذا يعني ان لارجوع عنهن قيد أنملة ولا يمكن المساومة عليهن مهما كان الثمن, فتلك الجمل هي الخلاصة التي وجهها السيد القائد للمحتلين الجُدد وتحالفهم الظالم..

*وهذه الأربع الجمل طالما أنهن خيار معظم الشعب اليمني العظيم بالتالي فعلى العدو أن يفهمها ويحملها محمل الجِد، فقد طفح الكيل ونفذ الصبر، لأن المراوغة ليست من سمات الأوفياء، فقد فطن الشعب إلى تحايل دول العدوان وعلى رأسهم السعودية وأتضح أن تلك الحوارات والزيارات ما هي إلا خدعة يراد منها إطالة الحرب وتشتيت الروئ والمواقف حول إحلال السلام في اليمن فما بعد عام ونصف إلا خبر ثاني..



*فإن كانوا صادقين في مواقفهم فعليهم وقف الحرب نهائياً وفي جميع الجبهات حتى بما فيها المناطق المحتلة وعدم دعم فصيل على فصيل آخر، وكذلك رفع الحصار نهائيا وبكل أشكاله البرية والبحرية والجوية ثم عليهم الخروج من اليمن وإنها إحتلالهم للمناطق المحتلة وبهذا تبقى اليمن لليمنيين الذين يرددون في نشيدهم الوطني لن ترى الدنيا على ارضي وصيا..

*فماسبق هي مطالب حقة لا يمكن التنازل عنها، لأن اليمن حر مستقل لا يمكن المساومة بسيادتة وإستقلاله وسيناضل الشعب اليمني بكل إمكانياته حتى يندحر المحتل ويخرج ذليلاً مهزوماً من كل الأراضي اليمنية المحتلة بالرضى
مالم فبالصميل والصميل جاهز والإصبع على الزناد وبه العدو المحتل سينقاد للسلام والسلام ختام والله المعين؛^

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى