أحدث الأخبارالإسلاميةالإماراتالسعوديةاليمنشؤون آسيويةشؤون امريكية

ربـــيــعٌ محمدي

نوال عبدالله

العصر-هلَ الربيع المحمدي مبشراً بقدوم سيد الخلق فابتسمت السماء وتزينت الأرض تغنت الطيور وحلقت،هتف الجميع مرحبين أهلاً وسهلاً ببشير الخير من أضاءت بنوره السموات والأرضين قائلين طلع البدر علينا من ثنيات الوداع وجب الشكر علينا مرحباً ياخير داع.

استعدادات رفيعة وابتهاجات وابتهالات واضحة مشاركات جماعية وأفراح وأهازيج شعبيه ، الجميع يستعد يحتشد لليوم العظيم يوم مولده الشريف، للخروج وهم يتوافدون أفواجاً للاحتفال وعلى الساحات المحددة يتجمعون معلنيين الولاء المطلق والأبدي لنبي الأمة وسيدهم لمن كان الأسوة والقدوة.

نجدد العهد الصادق أننا على نهج نبينا وآل بيته ماضون لن نتراجع أو نتخاذل ما بقينا ، وأننا بهذا الخروج الميلوني نوجه رسائل واضحة للأعداء على رأسهم أمريكا واليهود الصهاينة نحن أمة تحب نبيها وتقدسه وتسير على خطاه المستقيم نتبعه لنسلم مكرمهم وشركهم الحاقد على هذه الأمة نتمسك بديننا وبالقيم والمبادئ التي تجعل منا شعب عظيم قوي وعزيز بعزة الله.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اننا بخروجنا المشرف نثير الرعب للعدو الذي لايعرف الرحمة حية كبرى تبث سمومها للجميع،هم أعداء منزوعي الضمائر والذمة همهم الوحيد سلب الحقوق نهب الثروات لتغطية فجوة الطمع التي لاتشبع إلا بالقتل والدمار والسرقة الواضحة والمخفية عدو أرعن همه الوحيد إباده الشعوب لترتاح نفوسهم الدموية وتهدأ وترتوي أجسادهم المتعفه.

تزايد ملحوظ ووعي مشهود، وقلة قليلة من تغشاهم غمامة الجهل والثقافات المغلوطة، وهذا أن دل على شي ، فإنما يدل على العناية الإلهية التى تحوط هذا البلد الأمين من قال فيها الله عز وجل بلده طيبة ورب غفور ومن قال الرسول صلوات الله عليه وعلى آله أتاكم أهل اليمن هم أرق قلوب والين أفئدة وعلى نعمة القياده الحكيمة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين من يحث دائماً لإحياء هذه المناسبة العظيمة التي تليق بعظمة رسول الله.

سنخرج في أثنا عشر من ربيع الأول سنحتفل ونهتف بصوت عالي لبيك يارسول الله لبيك يارسول الله لبيك يارسول الله.

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء
#اتحاد_كاتبات_اليمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى