أحدث الأخبار

غاب القط العب يافار..

غسان إخلاصي
العصر- لماذا يدمى الحق في ميادين الباطل؟؟؟
لماذا تحتقر حقوق الإنسان في منظماتها؟؟؟
لماذا تنتهك سيادة الدول وترفض قوى البغي والظلم الوحشية الحفاظ على استقرار الدول المسالمة؟؟؟
هل ثروات الدول مشاع تنهبها الدولة الأقوى؟؟؟
هل يضيع حق وراءه مطالب؟؟؟؟؟…..
_____
بايدن لايملك الذكاء لكي يتلاعب في مضيق تايوان بالصين.. فالأمور واضحة و(بينغ) وضع النقاط على الحروف و(بيلوسي) لا تستطيع زيارة تايوان التي هي أرض صينية.. أمريكا تلعب مع الصين لعبة القط والفار.. ولذا كونت الحلف الثلاثي (اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وأمريكا وبريطانيا والصهاينة سرا) لكن كل هذه الدول أعجز من أن تواجه الصين وروسيا وكوريا.. التنمر الكلامي يشرح وبخبئ خبثا وقذارة على الأغلب… أما منطمة العفو الدولية فهي فاقدة الصلاحية لأنها مختلة ومحتلة بسبب عدم قدرتها على إدانة أمريكا وعصابتها السافلة.. وهي تتوعد وتهدد وتطلب وتشجب وتطالب بالكلام فقط… كلامها مثل السراب..( بينغ) صادق في كل كلمة قالها لبايدن الضعيف الذي يعتمد على القوى التي تدعمها جماعة الديمقراطيين وعلى رأسهم بيلوسي المتصابية التي أرادت صب الزيت على النار في قرار يؤكد عدم اهتمامها بوجهة نظر بايدن المهزوز لكنها سوف تدفع الثمن غاليا لو زارت تايوان التي هي قطعة من الصين مثل هونغ كونغ.. ولن تتوانى الصين عن تأديب من يخالفها كائنا من كان.. وأظن أن ضربتبن على رأس امريكا توجعها كثيرا.. فهل تريد احتقار العالم وحقوق الإنسان التي تتبجح بها في الإعلام المساند لها غربيا أم عربيا كان؟؟؟؟ …
سبق السيف العذل وأمريكا تخسر كثيرا بتسلطها ودفاعها عن الصهاينة والظلم في العالم باحتلال أراضي دول ذات سيادة ونهب خيراتها كما في سورية والعراق واليمن وليبيا…… الخ..
جولة قطر استعراضية ولا قدرة لقطر على فعل أي شيء والخنزيرة القطرية تسوق للجولة وكأنها تفرض الحل وستخرج بنتائج ناجحة..هراء…
وامريكا هي المتنمرة تريد إخضاع إيران وإجبارها على الرضوخ أو بتهديدها بالخيار العسكري وتهديد المتشآت النووية بعملاء الصهاينة من كردستان الحقيرة ومن الدول المجاورة…
تركيا تمارس دور أمريكا في سورية وهي كاذبة ومنافقة ولن تتعاون مع سورية ولن ترحل عن أراضينا التي احتلتها لتغيير البنية الديموغرافية والسكانية القريبة منها بدعم أمريكي صهيوني.. وبعد طرد الوكالة الصهيونية من روسيا سوف تنجلي الأمور وسترى تركيا العين الحمراء من روسيا وسورية وإيران..
هوكشتاين صهيوني ولن يفرط بمصالح الصهاينة ولكن القوة الجبارة من المقاومة سوف تجبره على قبول شروط لبنان في الاستفادة من نفط وغاز كاريش وغيره.. زمن العنطزة والنذالة الصهيونية ولى دون رجعة.. لا ادري إن كان لبنان يوافق على التسويق المشترك….!!!!


فرنجية يستحق الرئاسة ولاغيره.. على الأقل ماضيه مشرف وهناك شهداء من أسرته طالتهم يد الحقارة على يد مجرم يدعي الوطنية والشرف وهو قاتل مأجور ومسجون.. فهل يعقل أن يستلم الرئاسة قاتل ومسجون؟؟؟؟؟؟ .. لايملك شهادة لاحكم عليه.. فصفحته موبوءة بالجرائم..
رجالات الشوف ورأسهم الكبير لايفعلون شيئا لله تعالى وهم يلعبون على كل الحبال ويعضون اليد التي مدت لهم خلال الحرب كما فعلوا مع سورية.. فقط وهاب وأرسلان يوثق بهما..
العراق ضائع وهويته مسلوبة أمريكيا وصهيونيا وعربيا.. الكل يريد قطعة من الكعكة العراقية بسبب رشوة الصدر وتكليفه بمخالفة المد الشعبي للعراق مدعيا بمكانته من خلال اقتحام أنصاره للبرلمان العراقي في خطوة تدل على سطحيته وحرصه على مصلحته الشخصية.. وسيدفع الثمن غاليا في المستقبل.. وهناك رغبة أمريكية بإبقاء الكاظمي المساند لأمريكا ودول الخليج فهو مطيع وينفذ إملاءاتهم جميعا..
وكردستان تلعب دورا قذرا في العراق وإيران وسورية برعاية أمريكية صهيونية.. وسورية يجب أن تسحق (قسد) فهي سوف تخون سورية بعد توقف تركيا عن غزو مناطق قسد في عين العرب ومنبج وعبن عيسى وغيرها.. فمن شب على شيء شاب عليه..
ومع ذلك فنهاية حرب روسبا على أوكرانيا سوف تسرع بالحل في سورية..
آن للبنان وسورية أن يتحدا معا لسد الثغرات بينهما ومنع العدو من زرع الفرقة بينهما وخاصة الشمطاء دوروثي شيا وعصابتها المأجورة التي تحتاج لقطع أياديها التي تعبث بسعادة الشعب اللبناني..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى