أحدث الأخبارالإماراتالسعوديةفلسطين

مهـرجان مـوسيقـي اماراتي صـهـيونـي لتـرويـج الـتطـبـيـع في ابـو ظـبي

عبدالله علي هاشم الذارحي؛

*العصر-تجهز الامارات لعقد مهرجان موسيقي تطبيعي مع الكيان الصهيوني المتحل في صحراء ابوظبي في احدث صيحات عار التطبيع بين الكيان المحتل والإمارات العربية المتحدة..

*المهرجان سيستضيف فرقا صهيونية وحولى 40 الف شاب من مختلف دول التطبيع العربي والكيان الصهيوني وسيكون لقاءا مباشرا بين شباب تلك الدول مع شباب الاحتلال..

*مبادرة مهرجان ترويج التطبيع وضعها في الاصل السفير الصهيوني في ابوظبي  امير حايك وقررت فيما بعد الامارات بتبني الفكرة واخراجها للوجود خلال الفترة القليلة القادمة..

*وزيرة الثقافة الاماراتية نورا الكعبي قالت ان محمد بن زايد وجهها لحث الشباب الاماراتي الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي لزيارة الكيان الصهيوني وذلك من اجل التشجيع على ثقافة التطبيع ونشرها..



*وسائل اعلام عبرية من بينها يديعوت احرنوت كشفت عن عمل الاحتلال مع المارات على التسويق لعروض سياحية مشتركة بالتنسيق بين وزارتي السياحة الصهيونية والاماراتية والتهيئة الاعلامية لعقد المهرجان المزمع عقده خلال الفترة المقبلة..

*وتعمل الاماارت بكل ثقلها على الترويج للاحتلال الصهيوني المحتل من خلال العروض السياحية والثقافية المختلفة والتي تقام باستمرار في ابوظبي ودبي وغيرها من المدن الاماراتية تحت مزاعم التسامح ونشر السلام في المنطقة بإتباع اليهود والنصارى…

*وهو ما يعد استهداف لعقول الشباب وحرفهم عن مسارات القيم والهوية العربية والوطنية وقضايا الامة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية..¡¡
لاعجب فاليهود اخوة والطبيعة غلبت التطبيع ومن حب قوم حشر معاهم ؛^

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى