أحدث الأخبارالإماراتالسعوديةاليمنشؤون آسيويةشؤون امريكية

وسنريكم من أياتنا عجبا

فاطمة محمد المهدي

العصر-العرض العسكري المهيب الذي اقيم بمناسبة العيد التاسع لقيام ثورة 21 سبتمبر ، والذي شاركت فيه مختلف تشكيلات الجيش والقوات المسلحة ، يجعلنا بحق ننسى المعاناة كلها ، ونرفع الراس ونحس بالفخر والعزة.
ونضحك بسخرية من عبارة (مخزون عفاش) الذي يرددها البعض.

9 سنوات عجاف من الحرب والحصار والفقر .. ورغم ذلك ، وبفضل الله وفضل قائد الثورة السيد العلم / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ،إ ستطاع رجال الله وابناء ثورة 21 سبتمبر ان يصنعوا معجزات حقيقية.
جيش نظامي متكامل.. واسلحة جديدة فتاكة واجهزة عسكرية قادرة على تغيير مسار الحرب لصالحنا رغما عن قوى تحالف العدوان ، اذا لم يرضخوا لشروطنا لتحقيق السلام.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

وكل ذلك -ولاول مرة نقولها بفخر- : #صنع_في_اليمن.
اسلحة صناعة يمنية خالصة.. وجيش وطني حقيقي غير تابع لأي دولة كما كان في عصور الارتهان الممتدة حوالي 34 عاما.

طائرات حربية ومروحية تخرج من بين الانقاض كالعنقاء ، بعد ان قصفتها ودمرتها قوى التحالف في اول لحظة من شنها الحرب على بلادنا.
منظومات رصد فائقة.
منظومات صاروخية برية وبحرية وجوية.
الغام وزوارق بحرية.
طائرات مسيرة متعددة الفدرات.
تحمل اسماءا تجعلنا نستشعر بالقوة والعزة والفخر عند سماعها وعدها ، مثل : طوفان ، قدس ، تنكيل ، كرار ، صماد ، بدر ، حاطم، فلق ، ذوذوات الفقار.. الخ.

بالمختصر : عرض عسكري يستهل تاريخا جديدا ومجيدا للشعب والوطن.
عرض تتلاشى كل العروض العسكرية الجوفاء التي كانت تقام طوال عقود مضت بكل ما هو مستورد ليس فيها طلقة رصاص واحدة صنعت محليا.
عرض جعل العيون تنبهر والافئدة تصغى ، والقلوب ترتجف مهابة.. والالسن ما بين متكلمة وخرساء.

لم يتبق للمرجفين والمشككين والنادبين بعد هذا الا الصمت والخزي.
او التسليم للقيادة وتوحيد الصف.. وان يحمدوا الله على هذه النعمة ، وهذه التحولات التاريخية ، التي ستجعل اليمن يقف من الان فصاعدا بين الامم بكل شموخ واباء.. بدلا من المناكفة والمماحكة واثارة الفتن والاحقاد والتامر على الوطن.

لقد راينا اليوم فقط علامات الثورة الحقيقية على مستوى قطاع واحد فقط.. هو القطاع العسكري.. وخلال 8 سنوات من الحرب والحصار والمعاناة والمؤامرات.

وعرفنا اليوم فقط اننا كنا نحتفل طوال قرابة 34 سنة بثورة اوهام وعمالة وارتهان لدول الخارج.. ما استطعنا ولا سمحوا لنا ان نصنع حتى قلم رصاص.

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ولو كان لهذا العرض العسكري اسم لكان اسمه ( #عنوريكم ) وبالعربي : سنريكم.
سنريكم يا قوى الشر اياتنا في الافاق .. برا وبحرا وجوا.. وطنا وانسانا.. حتى يتبين لكم انه الحق واننا على الحق ومع الحق .. وانكم باطل وان الباطل زاهق.

الله اكبر
دام عزك يا يمن.
#ثورة_21_سبتمبر
#حرية_واستقلال

# إتحاد _كاتبات _اليمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى